Résumé:
أصبح المستهلك المحور الأساسي ، لكل عملية تسويقية لذا يتوجب على
مختلف المؤسسات أن تهتم بد ا رسته لمعرفة حاجاته ومتطلباته والعمل على
إرضائها من خلال تقديم منتجات تتوافق مع حاجاته ورغباته ، ونظ ا ر للتنوع
الكبير للسلع والخدمات ، أصبح من الضروري إيجاد وسيلة فعالة تربط بين
المنتج والمستهلك ، لذا ظهرت الحاجة لاستخدام العديد من الوسائل والأنشطة
التي تحقق عملية الاتصال بين المستهلكين والمنتجين ، والتي من بين بينها
الإشهار التجاري ، والجدير بالذكر إلى أن الولايات المتحدة الأمريكية ، تعد
رائدة في المجال الإشهاري بفعل سياستها الاقتصادية القائمة على الرأ سمالية...