Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
فراقة, رمضان |
|
dc.date.accessioned |
2020-06-05T00:08:44Z |
|
dc.date.available |
2020-06-05T00:08:44Z |
|
dc.date.issued |
2018-12-05 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7774 |
|
dc.description.abstract |
إن التجارة الإلكترونية فرضت نفسها على الواقع ، باعتبارها أحد أدوار
العولمة الاقتصادية ، و صارت اليوم حقيقة يعيشها المستهلكين و المجتمع ككل ،
ويعتمد هذا المجال الواسع من التجارة على الاشهار الالكتروني الذي يعد اهم وسائل
دعامته في ايصال المعلومة عن المنتج محل العرض ، واعطاء فكرة للمستهلك عن
مضمون الخدمة المقترحة ، فأتاح هذا النوع من الجديد من الاشهار العديد من الم ا زيا ،
سواء بالنسبة لرجال الأعمال أو الشركات التجارية ، في عملية عرض السلع و الخدمات
على المستهلكين دون لقاء مباشر فيما بينهم ، وذلك باستخدام الاشهار الالكتروني
كوسيلة للوصول الى رغبة المستهلك بمختلف وسائط الانترنت ، مما يستدعي توسيع
نطاق الحماية الخاصة بالمستهلك الإلكتروني ، لأن هذا الموضوع له مساس مباشر بواقع
أف ا رد المجتمع و حياتهم و يتعرض لمسائل يعيشونها ويتفاعلون معها ، إذ يبقي المستهلك
هو أساس العلاقات الاجتماعية و الاقتصادية . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
université 8 mai 1945 guelma |
en_US |
dc.subject |
الاشهار التجاري-الاشهار الالكتروني-spam |
en_US |
dc.title |
نموذجاSPAM الاشهار التجاري الالكتروني |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée