Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

شروط الرسالة الإشهارية وعوامل التسويق الصادق

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author د.فريجة, محمد هشام
dc.date.accessioned 2020-06-04T23:51:04Z
dc.date.available 2020-06-04T23:51:04Z
dc.date.issued 2018-12-05
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/7772
dc.description.abstract إن من بين أهم آليات المنافسة التجارية، هو الإشهار الذي يعتبر وسيلة ناجحة لجذب أكبر قدر ممكن من المستهلكين، ولذلك شدد القانون في أحكامه على حماية المستهلك الذي قد يكون ضحية تضليل وكذب إشهاري، كما ينبغي التأكيد على أن إطلاق حرية الأعوان الاقتصاديين في مجال الإشهار سيؤدي بضرورة إلى المساس بحقوق المستهلك سيما الحق في الإعلام الصادق والنزيه الذي يعد هدفا تسعى إليه قوانين حماية المستهلك. ومن هذا المنطلق كانت د ا رسة حماية الجمهور الذي يتمثل في فئة المستهلكين من الرسائل الإشهارية التجارية المضللة مسألة ذات أهمية بالغة ود ا رسة هذا الموضوع تقتضي الإجابة على الإشكالية التالية: ماهي شروط الرسالة الإشهارية التجارية، حتى تكون أكثر ضمانا للمستهلك؟- en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher université 8 mai 1945 guelma en_US
dc.subject الرسالة الاشهارية-التسويق الصادق en_US
dc.title شروط الرسالة الإشهارية وعوامل التسويق الصادق en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte