Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

Parcourir Département des sciences de l'information, de la communication et de la bibliothéconomie par auteur "البكري, حورية"

Parcourir Département des sciences de l'information, de la communication et de la bibliothéconomie par auteur "البكري, حورية"

Trier par : Ordre : Résultats :

  • عبدي, بريزة; دحماني, شهرة; البكري, حورية (2022)
    تسعى هذه الدراسة الى ابراز دور التسويق الرقمي في تحسين سمعة الوكالة لذلك سلطنا الضوء على وكالة نوميديا لسياحة والسفر كونها تعتمد بشكل كبير على التسويق الرقمي في التعامل مع زبائنها لضمان استمراريتها والحفاظ على سمعتها. كما ...

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte