Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الإقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مراد, زبير
dc.date.accessioned 2019-12-01T09:52:11Z
dc.date.available 2019-12-01T09:52:11Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6327
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير استراتيجية التميز على تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة في قطاع الإتصالات الجزائرية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي في تحليل متغيرات الدراسة بالإعتماد على الإستمارة التي تعد أداة الدراسة الرئيسية ، حيث تم توزيع 32 استمارة على موظفي وكالة موبيليس بقالمة خلال شهر مارس وأفريل ، وبعد تحليل إجابات عينة الدراسة توصلت الدراسة إلى أن تطبيق استرتيجية التميز في خدمات الإتصال في قطاع تنافسي يؤدي إلى تعزيز الحصة السوقية للوكالة في ظل تعاملها مع زبائنها لا يأخذون الحساسية السعرية بعين الإعتبار ، حيث تعتبر جودة الخدمة المادية والتفاعلية المعيار الأساسي في نجاح استراتيجية التميز. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject استراتيجية التميز ، الحصة السوقية ، جودة الخدمة en_US
dc.title دور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الإقتصادية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte