Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مراد, زبير |
|
dc.date.accessioned |
2019-12-01T09:52:11Z |
|
dc.date.available |
2019-12-01T09:52:11Z |
|
dc.date.issued |
2018 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/6327 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى معرفة مدى تأثير استراتيجية التميز على تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة في قطاع الإتصالات الجزائرية ، حيث اعتمدت الدراسة على المنهج الوصفي التحليلي في تحليل متغيرات الدراسة بالإعتماد على الإستمارة التي تعد أداة الدراسة الرئيسية ، حيث تم توزيع 32 استمارة على موظفي وكالة موبيليس بقالمة خلال شهر مارس وأفريل ، وبعد تحليل إجابات عينة الدراسة توصلت الدراسة إلى أن تطبيق استرتيجية التميز في خدمات الإتصال في قطاع تنافسي يؤدي إلى تعزيز الحصة السوقية للوكالة في ظل تعاملها مع زبائنها لا يأخذون الحساسية السعرية بعين الإعتبار ، حيث تعتبر جودة الخدمة المادية والتفاعلية المعيار الأساسي في نجاح استراتيجية التميز. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
استراتيجية التميز ، الحصة السوقية ، جودة الخدمة |
en_US |
dc.title |
دور استراتيجية التميز في تعزيز الحصة السوقية للمؤسسة الإقتصادية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة موبيليس للهاتف النقال ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée