Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عربية مروة, حابس مريم |
|
dc.date.accessioned |
2019-10-15T08:17:57Z |
|
dc.date.available |
2019-10-15T08:17:57Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4734 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى الكشف عما إذا كانت هناك علاقة ارتباطية بين قلق الامتحان و التحصيل
الدراسي لدى تلاميذ السنة الثالثة ثانوي في ظل متغيرين هما : الجنس ، الشعبة الدراسية ،وقد تم طرح
إشكالية الدراسية في التساؤل الرئيسي التالي :
هل توجد عالقة ارتباطية بينقلق االمتحان و التحصيل الدراسي ؟
وتفرعت تحته التساؤالت التالية :
مستو ى قلق االمتحان لدى تالميذ السنة الثالثة ثانوي متوسط ؟
هل يوجد تفاضل بين أبعاد مقياس قلق االمتحان عند أفراد عينة البحث ؟
هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد عينة البحث على مقياس قلق االمتحان تبعا لمتغير
الجنس )ذكر/أنثي( ؟
هل توجد فروق ذات دلالة إحصائية بين أفراد عينة البحث على مقياس قلق االمتحان تبعا لمتغير
الشعبة )علمي/أدبي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
قلق الإمتحان،التحصيل الدراسي،التلاميذ |
en_US |
dc.title |
قلق الامتحان وعلاقته بالتحصيل الدراسي لدى عينة من تلاميذ السنة الثالثة ثانوي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بثانوية عيسي بن طبولة –قالمة- |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée