Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

واقع تطبيق إستراتيجيات الاتصال في المؤسسات الناشئة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مزعاش, وفاء
dc.date.accessioned 2019-10-08T14:32:08Z
dc.date.available 2019-10-08T14:32:08Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/4532
dc.description.abstract تكمن الغاية المرجوة من ىذه الدراسة في التعرف على واقع تطبيق استراتيجيات الاتصال في المؤسسات الناشئة ، دراسة وصفية على عينة من الدؤسسات الناشئة بولاية قالمة فالدراسة تهدف الى توضيح تجليات التخطيط الاتصالي في المؤسسة الناشئة وتبيان فيما تتمثل استراتيجية الاتصال الداخلي والخارجي في الدؤسسات حديثة النشأة في بناء استراتيجيتها الاتصالية . ومن خلال ىذا تبلورت اشكالية الدراسة في التساؤل التالي : - ما مكانة استراتيجيات الاتصال في السياسة الاتصالية العامة للمؤسسة الناشئة بولاية قالمة ومن خلال السياق الدنهجي اعتمدنا على منهج دراسة الحالة الملائم لطبيعة دراستنا ، كما اعتمدنا في دراستنا على العينة الدتاحة فهي من العينات التي تناسب ىذا النوع من البحوث الكيفية ، لكونها تعتمد على القصد كمعيار بما يتوافق و أىداف الدراسة ، وعليو تتمثل عينة الدراسة في الدؤسسات حديثة النشأة بولاية قالدة ، قمنا بجمع البيانات بالاعتماد علة أداة الدقابلة كأداة أساسية في البجث ، اضافة الى استخدامنا لأداة الدلاحظة في شكلها البسيط لجمع الدعلومات والبيانات عن لرتمع العينة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject إستراتيجيات الاتصال ،المؤسسات الناشئة en_US
dc.title واقع تطبيق إستراتيجيات الاتصال في المؤسسات الناشئة en_US
dc.title.alternative دراسة وصفية على عينة من المؤسسات الناشئة بولاية قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte