Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تأثير التسويق الالكثروني على أنماطالاستهلاك لدى الفرد الجزائري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بورارة سهام, رجيمي إيمان
dc.date.accessioned 2019-09-08T08:17:35Z
dc.date.available 2019-09-08T08:17:35Z
dc.date.issued 2018
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3860
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكثروني،أنماط الاستهلاك،الفرد الجزائري en_US
dc.title تأثير التسويق الالكثروني على أنماطالاستهلاك لدى الفرد الجزائري en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية على عينة من أفراد ولاية قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte