Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author خاف الله منال, قتاتلية وسام
dc.date.accessioned 2019-09-05T09:39:46Z
dc.date.available 2019-09-05T09:39:46Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3821
dc.description.abstract هدفت هذه الد ا رسة إلى قياس أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشرا ء لدى عبر صفحتها على الفيسبوك، بإعتبار أن مواقع التواصل Condor عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة الإجتماعي أصبحت أكثر إنتشا را وإستخداما من قبل الأفراد، والتي تشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما لها من دور فعال في إستمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الش ا رء لمنتجات المؤسسة، لاسيما أن المستهلك يعتبر المحور الأساسي لكل عملية تسويقية، كما أن هذه الد ا رسة توضح بأن المستهلك النهائي يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه ق ا رره الش ا رئي. وقد إعتمدنا المنهج الوصفي التحليلي، وقد أخلصت نتائج الد ا رسة إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي عامة والفيسبوك خاصة يلعب دو ا ر هاما في التسويق بصفة عامة والتأثير على قرار الشراء بصفة خاصة، وقد خرجنا بمجموعة من التوصيات. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject مواقع التواصل الاجتماعي، تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرار الشراء لدى المستهلك en_US
dc.title أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك en_US
dc.title.alternative عبر صفحتها علىFacebookCondor دراسة تحليلية لأراء عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte