Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
خاف الله منال, قتاتلية وسام |
|
dc.date.accessioned |
2019-09-05T09:39:46Z |
|
dc.date.available |
2019-09-05T09:39:46Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3821 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الد ا رسة إلى قياس أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشرا ء لدى
عبر صفحتها على الفيسبوك، بإعتبار أن مواقع التواصل Condor عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة
الإجتماعي أصبحت أكثر إنتشا را وإستخداما من قبل الأفراد، والتي تشكل أهمية كبيرة للمؤسسات لما لها
من دور فعال في إستمالة وحث المستهلكين على القيام بعملية الش ا رء لمنتجات المؤسسة، لاسيما أن
المستهلك يعتبر المحور الأساسي لكل عملية تسويقية، كما أن هذه الد ا رسة توضح بأن المستهلك النهائي
يتأثر بمجموعة من العوامل التي تعمل على توجيه ق ا رره الش ا رئي.
وقد إعتمدنا المنهج الوصفي التحليلي، وقد أخلصت نتائج الد ا رسة إلى أن مواقع التواصل الإجتماعي
عامة والفيسبوك خاصة يلعب دو ا ر هاما في التسويق بصفة عامة والتأثير على قرار الشراء بصفة خاصة،
وقد خرجنا بمجموعة من التوصيات. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
مواقع التواصل الاجتماعي، تسويق عبر مواقع التواصل الاجتماعي، قرار الشراء لدى المستهلك |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق عبر مواقع التواصل الإجتماعي على قرار الشراء لدى المستهلك |
en_US |
dc.title.alternative |
عبر صفحتها علىFacebookCondor دراسة تحليلية لأراء عينة من مستهلكي منتجات مؤسسة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée