Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صديقي لطفي مراد, بن قيراط فارس |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-24T11:36:25Z |
|
dc.date.available |
2019-07-24T11:36:25Z |
|
dc.date.issued |
2019 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3787 |
|
dc.description.abstract |
ما يميز بيئة الأعمال الحالية للأغلب المؤسسات ، هو التغير الدائم والمستمر ، ولعل السبب في ذلك يعود لعدة عوامل ، أهمها سرعة التغير في أذواق المستهلكين ورغباتهم ، وزيادة حدة المنافسة بين المؤسسات ، هذا ماجعل من التسويق الإلكتروني إحدى الوسائل الحديثة والإستراتيجيات الهامة التي تحقق للمؤسسات الميزة التنافسية ، ومن خلال هذه الدراسة تم التركيز على التسويق الإلكتروني الذي يشمل طرق وأساليب التسويق عبر الفضاء الإلكتروني في جميع عناصر المزيج التسويقي.
والميزة التنافسية التي أصبحت ضرورة ملحة تسعى كل المؤسسات لبلوغها خاصة الإقتصادية منها ، كي تضمن لنفسها البقاء والإستمرارية في السوق، لذلك ركزت هذه الدراسة عن البحث في جوانب الدور بين التسويق الإلكتروني والميزة التنافسية ، وذلك من خلال دراسة الحالة لشركات التأمين ، والتي من خلالها تم التوصل إلى أن التسويق الإلكتروني يساهم في تحقيق الميزة التنافسية بالمؤسسة محل الدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني,الميزة التنافسية,شركة التأمين. |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني كألية لتحقيق ميزة تنافسية في قطاع التأمين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة شركة آليانس للتأمينات لولاية قالمة فرع هيليوبوليس |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée