Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الإلكتروني كألية لتحقيق ميزة تنافسية في قطاع التأمين

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صديقي لطفي مراد, بن قيراط فارس
dc.date.accessioned 2019-07-24T11:36:25Z
dc.date.available 2019-07-24T11:36:25Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3787
dc.description.abstract ما يميز بيئة الأعمال الحالية للأغلب المؤسسات ، هو التغير الدائم والمستمر ، ولعل السبب في ذلك يعود لعدة عوامل ، أهمها سرعة التغير في أذواق المستهلكين ورغباتهم ، وزيادة حدة المنافسة بين المؤسسات ، هذا ماجعل من التسويق الإلكتروني إحدى الوسائل الحديثة والإستراتيجيات الهامة التي تحقق للمؤسسات الميزة التنافسية ، ومن خلال هذه الدراسة تم التركيز على التسويق الإلكتروني الذي يشمل طرق وأساليب التسويق عبر الفضاء الإلكتروني في جميع عناصر المزيج التسويقي. والميزة التنافسية التي أصبحت ضرورة ملحة تسعى كل المؤسسات لبلوغها خاصة الإقتصادية منها ، كي تضمن لنفسها البقاء والإستمرارية في السوق، لذلك ركزت هذه الدراسة عن البحث في جوانب الدور بين التسويق الإلكتروني والميزة التنافسية ، وذلك من خلال دراسة الحالة لشركات التأمين ، والتي من خلالها تم التوصل إلى أن التسويق الإلكتروني يساهم في تحقيق الميزة التنافسية بالمؤسسة محل الدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني,الميزة التنافسية,شركة التأمين. en_US
dc.title التسويق الإلكتروني كألية لتحقيق ميزة تنافسية في قطاع التأمين en_US
dc.title.alternative دراسة حالة شركة آليانس للتأمينات لولاية قالمة فرع هيليوبوليس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte