Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رباشي رجاء, دلول منال
dc.date.accessioned 2019-07-23T10:58:13Z
dc.date.available 2019-07-23T10:58:13Z
dc.date.issued 2019
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3775
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة الى معرفة مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية، حيث تناولنا دراسة حالة مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة، وذلك في اطار معالجة اشكالية تتمحور حول: ما مدى مساهمة سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية المطبقة في مديرية السياحة والصناعة التقليدية لولاية قالمة ؟، ومن اجل تحقيق اهداف الدراسة تم توزيع 30 استمارة على عينة من موظفي مديرية السياحة، حيث تم استخدام عددا لمعرفة النتائج المتوصل اليها واختبار فرضيات البحث التي تم ، SPSS من الاساليب الإحصائية ومعالجتها ببرنامج وضعها. وعلى ضوء هذه النتائج توصلت الدراسة لعدد من الاقتراحات التي يمكن ان تساهم في ترقية السياحة الداخلية من خلال تشجيع الاستثمار في المجال السياحي وخلق الامتيازات للمستثمرين السياحيين، خلق مصلحة خاصة بالترويج في مديرية السياحة، والاستفادة من تجارب الدول الرائدة في مجال السياحة. . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الترويج السياحي، السياحة الداخلية، التنشيط السياحي، التسويق السياحي، السياحة الالكترونية. en_US
dc.title دور سياسات الترويج في تسويق الوجهة السياحية الداخلية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة: مديرية السياحة والصناعة التق ليدية لولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte