Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
يحمدي دليلة،نعيجة سمية, بوجاهم سعيدة |
|
dc.date.accessioned |
2019-07-08T08:59:43Z |
|
dc.date.available |
2019-07-08T08:59:43Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3665 |
|
dc.description.abstract |
خلال دراسة بحث اتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنة في الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية وضعنا خطة متكونة من ثلاث فصول
-الفصل الاول و هو الفصل المنهجي للدراسة تضمن موضوع الدراسة و الاشكالية واهمية الدراسة
-الفصل الثاني تطرقنا فيه الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية تطرقنا فيه الى ماهية الاعلان ،العناصر،الوسائل،الخصائص،الفضائيات العربية ،واقع الاعلان التجاري في الفضائيات العربية
-الفصل الثالث وهو الاطار التطبيقي للدراسة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الشباب الجامعي،القيم، الإعلان التجاري،الفضائيات العربية |
en_US |
dc.title |
إتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنةفي الإعلان التجاري عبر الفضائيات العربية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية قسم علوم الاعلام و الاتصال جامعة 8 ماي 1945 قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée