Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنةفي الإعلان التجاري عبر الفضائيات العربية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author يحمدي دليلة،نعيجة سمية, بوجاهم سعيدة
dc.date.accessioned 2019-07-08T08:59:43Z
dc.date.available 2019-07-08T08:59:43Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3665
dc.description.abstract خلال دراسة بحث اتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنة في الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية وضعنا خطة متكونة من ثلاث فصول -الفصل الاول و هو الفصل المنهجي للدراسة تضمن موضوع الدراسة و الاشكالية واهمية الدراسة -الفصل الثاني تطرقنا فيه الاعلان التجاري عبر الفضائيات العربية تطرقنا فيه الى ماهية الاعلان ،العناصر،الوسائل،الخصائص،الفضائيات العربية ،واقع الاعلان التجاري في الفضائيات العربية -الفصل الثالث وهو الاطار التطبيقي للدراسة en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الشباب الجامعي،القيم، الإعلان التجاري،الفضائيات العربية en_US
dc.title إتجاهات الشباب الجامعي نحو القيم المتظمنةفي الإعلان التجاري عبر الفضائيات العربية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية قسم علوم الاعلام و الاتصال جامعة 8 ماي 1945 قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte