Résumé:
تندرج ىذه الدراسة ضمن الدراسات الوصفية التي تدرس دور تطبيقات الوسائط المتعددة في
تفعيل الاتصال السياحي ، وقد اعتمدت على المنهج الوصفي ، لدراسة عينة قصدية متكونة من 50
2017/03/16 من موظفي الوكالات السياحية النشطة في ولاية قالمة خلال الفترة الممتدة من الى24/03/2017
وقد استند البحث الى مجموعة من الدراسات السابقةالتي ترتيبط بالموضوع
وقد توصلت الدراسة الى مجموعة من النتائج
-تعتمد الوكالة السياحية على مجموعة من التطبيقات الذكية لنظرا لاهمية هذه التطبيقات في تسهيل الاتصال
-تعتمد الوكالة السياحية على البريد الاكثروني بشكل كبيرع