Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الأساليب الإقناعية في الإشهارالتلفزيوني عبر القنوات العربية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قفايفية رزيقة،طواهري هيام, زيدي سلمى
dc.date.accessioned 2019-07-04T09:21:40Z
dc.date.available 2019-07-04T09:21:40Z
dc.date.issued 2017
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3661
dc.description.abstract ركزت هذه الدراسة على اساليب الاقناع التي تستخدم الاشهارات .وبناءا على انواع الاشهارات واختلافها اخترنا الاشهار التلفزيوني وانطلقت دراستنا في طرح الاشكال التالي. ماهي الاساليب الاقناعية في الاشهار التلفزيوني عبر القنوات العربية ؟ وقد سعينا في مجمل دراستنا الى اختبار الفرضيات .وبعد استعراض كافة التنائج توصلنا الى مجموعة من الاستنتاجات -تنوع الاساليب الاقناعية في الاشهارات التلفزيونية العربية -أغلب الاشهارات التي تبث تعتمد على فئة النساء -تعمل جميع الاشهارات على تقديم قيم موازية لقيم المجتمع en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الأساليب الإشهارية،الإقناع، التلفزيون en_US
dc.title الأساليب الإقناعية في الإشهارالتلفزيوني عبر القنوات العربية en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية لمضمون إشهارات قنوات ,bc1.nesma.ennahar tv en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte