Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نهاد جحيش،عائشة عمايرية, رملية آسيا |
|
dc.date.accessioned |
2019-05-20T09:57:44Z |
|
dc.date.available |
2019-05-20T09:57:44Z |
|
dc.date.issued |
2017 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3411 |
|
dc.description.abstract |
نظرا للاهمية البالغة التي تكتسبها السمعة الالكثرونية المؤسساتية وخاصة فيما يتعلق بسمعة الجامعة على صفحات الفيسبوكالخاصة بها ،باعتبارها أهم أداة للتعريف ورسم صورة ايجابية عنها.
خلال تناولنا لهذا الموضوع تطرقنا الرسمية للجامعة وصفحة كلية سويداني بوجمعة جامعة قالمة كنموذج لرصد السمعة التي تتمتع بها الجامعة على صفحات الفيسبوك لذا فقد كان التركيز على واقع السمعة الالكثرونية لجامعة 08 ماي 1945 قالمة من خلال الفيسبوك وكدا أبرز اهم الاستراتيجيات التي تتبعها الجامعة فيما يتعلق بسمعتها الالكثرونية على الفيسبوك .
ومن خلال هذه الدراسة توصلنا الى جملة من النتائج اهمها
أن واقع السمعة الالكثرونية للجامعة من خلال صفحة الفيسبوك مجال الدراسة يختلف من حيث الصورة أو الانطباع الذي تعكسهما عن الجامعة حيث تعطي الصفحة الرسمية للجامعة سمعة طيبة عنها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
السمعة الإلكثرونية،المؤسسة |
en_US |
dc.title |
السمعة الالكثرونية المؤسساتية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة لجامعة 08 ماي 1945 قالمة من خلال صفحات الفيسبوك |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée