Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور تنويع الدعامات الاعلانية في زيادة تسويق منتوجات المؤسسة الاقتصادية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بشاعة مريم, مزيان رحمة،شاكري نرجس
dc.date.accessioned 2019-03-25T08:36:27Z
dc.date.available 2019-03-25T08:36:27Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3182
dc.description.abstract يعد الاعلان نشاطا اتصاليا قديما قدم المجتمعات الانسانية ،يمتد تاريخيا منذ استخدمه الانسان البدائي كوسيلة لتلبية حاجاته المعيشية والتعبير عن متطلباته للآخرين،بهدف اقامة العلاقات التبادلية التجارية،حيث عمل التجار على التسويق لسلعهم بالمناداة حينا،وبتعليق اللافتات في واجهات محلاتهم احيانا اخرى .وقد اخد الاعلان في التطور المتسارع على الصعيد الاقتصادي خاصة في عصر تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات ،ويعتبر الوسيلة الاساسية و الاكثر شيوعا في التسويق للمنتوجات والخدمات المقدمة من طرف المؤسسة ،حيث يمثل السلاح التسويقي الدذي تواجه به المؤسسة منافسيها .فالاعلان يهدف الى تسويق سلعة او خدمة او فكرة في العديد من البلدان ،حيث يعايش الناس يوميا اشكالا مختلفة من الاعلان ،فالاعلانات المطبوعة تشغل مساحة كبيرة من الصحف و المجلات ،بينما تظهر الملصقات الاعلانية في المحلات التجارية والمرافق العامة.وللاعلان تاثير على حياة الناس في البلدان التي ينشر فيها على نطاق واسع en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الدعامات الاعلانية،تسويق المنتوجات،المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title دور تنويع الدعامات الاعلانية في زيادة تسويق منتوجات المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte