Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بشاعة مريم, مزيان رحمة،شاكري نرجس |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-25T08:36:27Z |
|
dc.date.available |
2019-03-25T08:36:27Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3182 |
|
dc.description.abstract |
يعد الاعلان نشاطا اتصاليا قديما قدم المجتمعات الانسانية ،يمتد تاريخيا منذ استخدمه الانسان البدائي كوسيلة لتلبية حاجاته المعيشية والتعبير عن متطلباته للآخرين،بهدف اقامة العلاقات التبادلية التجارية،حيث عمل التجار على التسويق لسلعهم بالمناداة حينا،وبتعليق اللافتات في واجهات محلاتهم احيانا اخرى .وقد اخد الاعلان في التطور المتسارع على الصعيد الاقتصادي خاصة في عصر تكنولوجيا المعلومات و الاتصالات ،ويعتبر الوسيلة الاساسية و الاكثر شيوعا في التسويق للمنتوجات والخدمات المقدمة من طرف المؤسسة ،حيث يمثل السلاح التسويقي الدذي تواجه به المؤسسة منافسيها .فالاعلان يهدف الى تسويق سلعة او خدمة او فكرة في العديد من البلدان ،حيث يعايش الناس يوميا اشكالا مختلفة من الاعلان ،فالاعلانات المطبوعة تشغل مساحة كبيرة من الصحف و المجلات ،بينما تظهر الملصقات الاعلانية في المحلات التجارية والمرافق العامة.وللاعلان تاثير على حياة الناس في البلدان التي ينشر فيها على نطاق واسع |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الدعامات الاعلانية،تسويق المنتوجات،المؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.title |
دور تنويع الدعامات الاعلانية في زيادة تسويق منتوجات المؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée