Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author دخاخنة فايزة, بن الطيب مريم
dc.date.accessioned 2019-03-24T08:13:04Z
dc.date.available 2019-03-24T08:13:04Z
dc.date.issued 2013
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3132
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى تأثير التسويق الداخلي على تحسين صورة المؤسسة الخدمية، إذ زاد الاهتمام بالتسويق الداخلي في المنظمات وخاصة الخدمية منها في الوقت الحاضر ولا سيما بعد بروز دور التسويق الداخلي وأهميته في الحصول على أفراد ذوي قدرات ومهارات عالية، قادرين على تحمل المسؤولية وتقديم خدمات ذات مستوى عالي من الجودة للزبائن وكل هذا يؤدى إلى تحسين صورة المؤسسة في ذهن الزبون. ولقد قدمت الدراسة احاطة نظرية عن التسويق الداخلي وإجراءاته وكذا كيفية إدارة الصورة في المؤسسات، أما في الإطار العملي من الدراسة فقد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر بوصفها مجالا لإجراء الجانب الميداني من الدراسة وذلك لتبيان أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية أين خلصت الدراسة إلى وجود ارتباط وتأثير كبير للتسويق الداخلي في الارتقاء بصورة المؤسسة لدى الجمهور. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الداخلي، المزيج التسويقي، الاتصالات الداخلية، صورة المؤسسة، العلامة التجارية en_US
dc.title أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative اتصالات الجزائر مديرية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte