Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
دخاخنة فايزة, بن الطيب مريم |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-24T08:13:04Z |
|
dc.date.available |
2019-03-24T08:13:04Z |
|
dc.date.issued |
2013 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3132 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى تأثير التسويق الداخلي على تحسين صورة المؤسسة الخدمية، إذ زاد الاهتمام
بالتسويق الداخلي في المنظمات وخاصة الخدمية منها في الوقت الحاضر ولا سيما بعد بروز دور
التسويق الداخلي وأهميته في الحصول على أفراد ذوي قدرات ومهارات عالية، قادرين على تحمل
المسؤولية وتقديم خدمات ذات مستوى عالي من الجودة للزبائن وكل هذا يؤدى إلى تحسين صورة
المؤسسة في ذهن الزبون.
ولقد قدمت الدراسة احاطة نظرية عن التسويق الداخلي وإجراءاته وكذا كيفية إدارة الصورة في
المؤسسات، أما في الإطار العملي من الدراسة فقد تم اختيار مؤسسة اتصالات الجزائر بوصفها مجالا
لإجراء الجانب الميداني من الدراسة وذلك لتبيان أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة
الخدمية أين خلصت الدراسة إلى وجود ارتباط وتأثير كبير للتسويق الداخلي في الارتقاء بصورة المؤسسة لدى الجمهور. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الداخلي، المزيج التسويقي، الاتصالات الداخلية، صورة المؤسسة، العلامة التجارية |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الداخلي في تحسين صورة المؤسسة الخدمية |
en_US |
dc.title.alternative |
اتصالات الجزائر مديرية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée