Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور تكنولوجيا الإتصال الحديثة في دعم التسويق الإبتكاري

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن طراد سارة, كردوسي حنان،زايدي حسناء
dc.date.accessioned 2019-03-20T08:14:06Z
dc.date.available 2019-03-20T08:14:06Z
dc.date.issued 2016
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3060
dc.description.abstract ان ما يميز بيئة الاعمال الحالية لاغلب المؤسسات هو التغير الدائم والمستمر ولعل ذلك يعود لعدة عوامل تتمثل في عملية إدماج تكنولوجيا الاتصال الحديثة في جميع المجالات الاقتصادية والصناعية لتسويق منتجاتها بشكل ابتكاري من خلال استخدامها لمختلف الوسائل الاتصالية الحديثة والتي تعتبر ضرورة استراتيجية لكل مؤسسة تسعى الى النجاح و البقاء في السوق ومن هذا المنطلق فان تكنولوجيا الاتصال في مجال تسويق المنتجات يعد احدى الوسائل الاستراتيجية الهامة التي تساهم في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة وزيادة قدرتها على تحقيق اهدافها حيث يتم التركيز على مختلف الوسائل الاتصالية الحديثة المستخدمة في تسويق المنتجات بشكل ابتكاري لتلبية رغبات الجمهور حسب اذواقهم المختلفة وفي هذا الصدد كشفت دراستنا عن مختلف استخدامات مؤسسة عمر بن عمر للعجائن بولاية قالمة في مجال التسويق الابتكاري ،فهي تعمل على تسويق منتجاتها من خلال اعتمادها على دعم ابتكاراتها التسويقية من خلال وسائل الاتصال التكنولوجية كوسيلة تمكنها من البقاء في الزحف التنافسي وهذا ما يميزها عن من المؤسسات en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق،الإبتكار،التسويق الإبتكاري،المزيج التسويقي،تكنولوجيا الإتصال en_US
dc.title دور تكنولوجيا الإتصال الحديثة في دعم التسويق الإبتكاري en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر مطاحن الفجوج-قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte