Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن طراد سارة, كردوسي حنان،زايدي حسناء |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-20T08:14:06Z |
|
dc.date.available |
2019-03-20T08:14:06Z |
|
dc.date.issued |
2016 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3060 |
|
dc.description.abstract |
ان ما يميز بيئة الاعمال الحالية لاغلب المؤسسات هو التغير الدائم والمستمر ولعل ذلك يعود لعدة عوامل تتمثل في عملية إدماج تكنولوجيا الاتصال الحديثة في جميع المجالات الاقتصادية والصناعية لتسويق منتجاتها بشكل ابتكاري من خلال استخدامها لمختلف الوسائل الاتصالية الحديثة والتي تعتبر ضرورة استراتيجية لكل مؤسسة تسعى الى النجاح و البقاء في السوق ومن هذا المنطلق فان تكنولوجيا الاتصال في مجال تسويق المنتجات يعد احدى الوسائل الاستراتيجية الهامة التي تساهم في تحقيق ميزة تنافسية للمؤسسة وزيادة قدرتها على تحقيق اهدافها حيث يتم التركيز على مختلف الوسائل الاتصالية الحديثة المستخدمة في تسويق المنتجات بشكل ابتكاري لتلبية رغبات الجمهور حسب اذواقهم المختلفة وفي هذا الصدد كشفت دراستنا عن مختلف استخدامات مؤسسة عمر بن عمر للعجائن بولاية قالمة في مجال التسويق الابتكاري ،فهي تعمل على تسويق منتجاتها من خلال اعتمادها على دعم ابتكاراتها التسويقية من خلال وسائل الاتصال التكنولوجية كوسيلة تمكنها من البقاء في الزحف التنافسي وهذا ما يميزها عن من المؤسسات |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق،الإبتكار،التسويق الإبتكاري،المزيج التسويقي،تكنولوجيا الإتصال |
en_US |
dc.title |
دور تكنولوجيا الإتصال الحديثة في دعم التسويق الإبتكاري |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر مطاحن الفجوج-قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée