Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عبداوي هناء, بوستة إيمان |
|
dc.date.accessioned |
2019-03-18T13:16:21Z |
|
dc.date.available |
2019-03-18T13:16:21Z |
|
dc.date.issued |
2012 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3006 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر المزيج التسويقي الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسات في تحسين خدماتها
مما يستوجب عليها أن تهتم ببناء مزيج تسويقي فعال يتماشى ورغبات زبائنها بهدف تحقيق رضاهم
وتنمية علاقتها معهم وبالتالي كسب ولائهم. وهذا ما يجعلها قادرة على الرد والاستجابة والتكيف مع
متغيرات المحيط والتصدي للمنافسين.
وتعتبر شركة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس من بين المؤسسات الجزائرية التي
تزايد إدراكها لأهمية المزيج التسويقي السباعي لخدماتها، باعتباره أداة تسهم بدرجة كبيرة في
الارتقاء بمستوى خدماتها وبالتالي تحقيق رضا وولاء زبائنها من المشتركين. مما يمكنها من
مجابهة منافسيها (شركتي جيزي ونجمة). |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي السباعي، الخدمات، العملاء، الرضا، الولاء، المنافسين، التميز |
en_US |
dc.title |
دور المزيج التسويقي في تحسين الخدمات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة الشركة الجزائرية للهاتف النقال ، موبيليس |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée