Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور المزيج التسويقي في تحسين الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عبداوي هناء, بوستة إيمان
dc.date.accessioned 2019-03-18T13:16:21Z
dc.date.available 2019-03-18T13:16:21Z
dc.date.issued 2012
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/3006
dc.description.abstract يعتبر المزيج التسويقي الركيزة الأساسية التي تعتمد عليها المؤسسات في تحسين خدماتها مما يستوجب عليها أن تهتم ببناء مزيج تسويقي فعال يتماشى ورغبات زبائنها بهدف تحقيق رضاهم وتنمية علاقتها معهم وبالتالي كسب ولائهم. وهذا ما يجعلها قادرة على الرد والاستجابة والتكيف مع متغيرات المحيط والتصدي للمنافسين. وتعتبر شركة اتصالات الجزائر للهاتف النقال موبيليس من بين المؤسسات الجزائرية التي تزايد إدراكها لأهمية المزيج التسويقي السباعي لخدماتها، باعتباره أداة تسهم بدرجة كبيرة في الارتقاء بمستوى خدماتها وبالتالي تحقيق رضا وولاء زبائنها من المشتركين. مما يمكنها من مجابهة منافسيها (شركتي جيزي ونجمة). en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المزيج التسويقي السباعي، الخدمات، العملاء، الرضا، الولاء، المنافسين، التميز en_US
dc.title دور المزيج التسويقي في تحسين الخدمات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة الشركة الجزائرية للهاتف النقال ، موبيليس en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte