Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور بحوث التسويق في تفعيل اليقظة التنافسية بالمؤسسةالخدمية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author قواسمية عمر, بوكاف صورية
dc.date.accessioned 2019-02-26T09:47:28Z
dc.date.available 2019-02-26T09:47:28Z
dc.date.issued 2014
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2637
dc.description.abstract إن كثرة وتعقد المتغيرات في بيئة المؤسسة التسويقية أصبحت تفرض عليها أكثر من أي وقت مضىتفعيل نظام اليقظة التنافسية لديها ، وهذا من خلال الإهتمام أكثر بنظام المعلومات التسويقي ، ولاسيما بحوث التسويق ، وهذا مايفرض على مؤسساتنا الخدمة الجزائرية الإستمرارية وتجديد معلومات بحوث التسويق حتى تستطيع التأقلم باستمرار مع تطورات بيئة الأعمال ، وربط ذلك بنظام اليقظة التنافسية يمكن للمؤسسة من إحتلال مركز تنافسي قوي في السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام المعلومات التسويقية ، بحوث التسويق ، البيئة التسويقية(السوق) ، اليقظة التنافسية en_US
dc.title دور بحوث التسويق في تفعيل اليقظة التنافسية بالمؤسسةالخدمية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة فرع مؤسسة موبيليس ب ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte