Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الإشهار الإلكتروني ودوره في تحسين الوضعية المالية للمؤسسة الخدمية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author لعيادة إيمان, قلي سارة
dc.date.accessioned 2019-02-17T09:11:06Z
dc.date.available 2019-02-17T09:11:06Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/2138
dc.description.abstract نظرا لتطور تكنولوجيا المعلومات والإتصال في مختلف مجالات الحياة الإقتصادية، أدى هذا إلى ظهور وسائل ترويجية جديدة ومتجددة من بينها الإشهار الإلكتروني ، الذي أخذ من مميزات الإشهار التقليدي وتجاوز مساوئه واستبدلها ليكون أكثر قبول ، حيث يعتبر الإشهار الإلكتروني أفضل وسيلة يمكن يمكن من خلالها توصيل الرسالة الإشهارية للآلاف من الزبائن ، والتأثير على سلوكهم اتجاه السلع والخدمات التي تقدمها المؤسسات ولعل من أهم الأهداف التي تسعى إلى تحقيقها من خلال استخدام الإشهار الإلكتروني هو زيادة المبيعات من أجل تحسين الوضعية المالية ، التي يتم تقييمها ومتابعتها من خلال التحليل المالي لمختلف القوائم المالية ، والذي يعتبر أفضل وسيلة لتقييم الأداء ، والتنبؤ بالمستقبل . ومن خلال الدراسة ىالميدانية على مستوى المركب المعدني السياحي ، حمام الشلالة توصلنا إلى نتيجة مفادها أن المركب لازال في بداية تطبيق الإشهار الإلكتروني ، وهذا بالرغم من أهمية في تحسين الوضعية المالية للمركب. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الترويج ، الإشهار الإلكتروني ، الرسالة الإشهارية ، الموقع الإلكتروني ، القوائم المالية ، التحليل المالي en_US
dc.title الإشهار الإلكتروني ودوره في تحسين الوضعية المالية للمؤسسة الخدمية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بالمركب المعدني السياحي ، حمام الشلالة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte