Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور تحديث الخدمات البنكية في تحسين مردودية البنك

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حاجي أسماء, قلقول خالدة ياسمين
dc.date.accessioned 2019-02-13T10:15:58Z
dc.date.available 2019-02-13T10:15:58Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1999
dc.description.abstract يعتبر الهدف الجوهري للبنك من وراء تقديم خدمات بنكية حديثة هو الارتقاء بالأداء التجاري للوصول إلى إرضاء العملاء فكلما كانت هذه الخدمات حديثة كلما كانت ملبية لرغبات الزبائن وهذا يقوده إلى توسيع قاعدة عملائه، مما يزيد من حجم المعاملات، ومن ثم المساهمة في زيادة الحصة السوقية من الخدمات المعروضة، وهذه الأخيرة بدورها تعود بالإيجاب على مردودية البنك . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الخدمات البنكية، تحديث الخدمات البنكية، تكنولوجيا الاعلام والاتصال، الصيرفة الالكترونية، المردودية en_US
dc.title دور تحديث الخدمات البنكية في تحسين مردودية البنك en_US
dc.title.alternative دراسة تطبيقية في بنك الخليج الجزائر2006-2013 AGB en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte