Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور نظام المعلومات التسويقي في تحسين جودة الخدمات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مغلوط كريمة, نعيجة أمال
dc.date.accessioned 2019-02-12T14:32:56Z
dc.date.available 2019-02-12T14:32:56Z
dc.date.issued 2015
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz:8080/xmlui/handle/123456789/1935
dc.description.abstract يرتبط تحسين أداء المؤسسات بقدرتها على توظيف المعلومات المرتدة من محيطها الخارجي الذي يوفرها لها نظام المعلومات خاصة رد فعل الزبائن عن الخدمات المقدمة لهم.وتشكل تلك المعلومات مادة أساسية لتحسين مختلف الخدمات والإستجابة لحاجاتهم بأفضل جودة من منافسيهم. لقد أصبحت الجودة كعامل لولاء الزبون خاصة في المؤسسات الخدمية الصحية.وتسعى الجزائر كاكثير من الدول لتحسين جودة القطاع الصحي من خلال الإصلاحات التي باشرتها.تهدف المؤسسة إلى إلقائ الضوء على الجودة في الخدمات لقطاع الصحة ودور أنظمة المعلومات في تحسين وتسويق صورة المؤسسة العمومية الإستشفائية فضلا عن الوصول إلى بناء جودة الخدمات إنطلاقا من قوة نظامها المعلوماتي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام المعلومات التسويقي-رضا الزبون-جودة الخدمات-جودة الخدمات الصحية-الخدمات en_US
dc.title دور نظام المعلومات التسويقي في تحسين جودة الخدمات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة بالمؤسسة العمومية الإستشفائية الحكيم عقبي قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte