Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمد بهيج, ظافري |
|
dc.date.accessioned |
2025-09-03T13:07:40Z |
|
dc.date.available |
2025-09-03T13:07:40Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17527 |
|
dc.description.abstract |
تندرج الدراسة ضمن الدراسات الوصفية، ونظرا للأهمية التي تكتسبها العلاقات العامة الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وصورة المؤسسة الفندقية فقد حاولنا تناول هذا الموضوع من خلال دراسة تحت عنوان: "دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية من خلال تحليل الصفحة الرسمية لفندق مرمورة– قالمة -عبر موقع الفيسبوك.
اعتمدنا على المنهج المسحي لدراسة عينة قصدية لمنشورات صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق المتمثلة في 54 منشور في فترة ما بين 1 مارس إلى غاية 31 أفريل، مع الإعتماد على أداة تحليل المحتوى.
بعد جمع البيانات وتحليلها، توصلت الدراسة إلى مجموعةالنتائج:تستحوذ المواضيع الخدماتية والترويجية اغلب المواضيع المنشورة وذلك بحكم طبيعة نشاط المؤسسة الخدماتية. إضافة إلى ذلك نجد أن أغلب الاهداف من الموضوعات هي اشهارية. وكذلك طبيعة المعلومات هي معلومات محلية تهتم بالشأن الداخلي. |
en_US |
dc.subject |
فندق مرمورة |
en_US |
dc.subject |
العلاقات العامة |
en_US |
dc.title |
فاعلية العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية لصفحة الفيسبوك الخاصة بفندق مرمورة قالمة – |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée