Dépôt DSpace/Manakin

فاعلية العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمد بهيج, ظافري
dc.date.accessioned 2025-09-03T13:07:40Z
dc.date.available 2025-09-03T13:07:40Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17527
dc.description.abstract تندرج الدراسة ضمن الدراسات الوصفية، ونظرا للأهمية التي تكتسبها العلاقات العامة الرقمية ومواقع التواصل الاجتماعي وصورة المؤسسة الفندقية فقد حاولنا تناول هذا الموضوع من خلال دراسة تحت عنوان: "دور العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية من خلال تحليل الصفحة الرسمية لفندق مرمورة– قالمة -عبر موقع الفيسبوك. اعتمدنا على المنهج المسحي لدراسة عينة قصدية لمنشورات صفحة الفيسبوك الخاصة بالفندق المتمثلة في 54 منشور في فترة ما بين 1 مارس إلى غاية 31 أفريل، مع الإعتماد على أداة تحليل المحتوى. بعد جمع البيانات وتحليلها، توصلت الدراسة إلى مجموعةالنتائج:تستحوذ المواضيع الخدماتية والترويجية اغلب المواضيع المنشورة وذلك بحكم طبيعة نشاط المؤسسة الخدماتية. إضافة إلى ذلك نجد أن أغلب الاهداف من الموضوعات هي اشهارية. وكذلك طبيعة المعلومات هي معلومات محلية تهتم بالشأن الداخلي. en_US
dc.subject فندق مرمورة en_US
dc.subject العلاقات العامة en_US
dc.title فاعلية العلاقات العامة الرقمية في تحسين صورة المؤسسة الفندقية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية لصفحة الفيسبوك الخاصة بفندق مرمورة قالمة – en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte