Dépôt DSpace/Manakin

دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية بالمؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن عربية ريهام, شطاب زينب
dc.date.accessioned 2025-07-13T12:58:07Z
dc.date.available 2025-07-13T12:58:07Z
dc.date.issued 2025
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17368
dc.description.abstract هدفت هذ الدراسة الى ابراز دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية في مؤسسة اتصالات الجزائر قالمة ،من أجل تحقيق ذلك تم الاعتماد المنهج الوصفي التحليلي ،وذلك بغية تحليل الإحصائيات التي تعالج هذا الموضوع كما تمت الاستعانة بالاستبيان كأداة لجمع البيانات، حيث تم توزيعه واسترجاع 32 استمارة ،تم اخضاعها للمعالجة والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية spss. توصلت الدراسة الى عدة نتائج كان أهمها وجود علاقة طردية موجبة بين المتغيرين، بالإضافة إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية عند مستوى المعنوية (0,05  α) للتسويق الداخلي على تخفيف الصراعات التنظيمية مؤسسة اتصالات الجزائر –قالمة-". en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الداخلي، الصراع التنظيمي en_US
dc.title دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية بالمؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte