Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بن عربية ريهام, شطاب زينب |
|
dc.date.accessioned |
2025-07-13T12:58:07Z |
|
dc.date.available |
2025-07-13T12:58:07Z |
|
dc.date.issued |
2025 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17368 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذ الدراسة الى ابراز دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية في مؤسسة اتصالات الجزائر قالمة ،من أجل تحقيق ذلك تم الاعتماد المنهج الوصفي التحليلي ،وذلك بغية تحليل الإحصائيات التي تعالج هذا الموضوع كما تمت الاستعانة بالاستبيان كأداة لجمع البيانات، حيث تم توزيعه واسترجاع 32 استمارة ،تم اخضاعها للمعالجة والتحليل الإحصائي باستخدام برنامج الحزمة الإحصائية spss.
توصلت الدراسة الى عدة نتائج كان أهمها وجود علاقة طردية موجبة بين المتغيرين، بالإضافة إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية عند مستوى المعنوية (0,05 α) للتسويق الداخلي على تخفيف الصراعات التنظيمية مؤسسة اتصالات الجزائر –قالمة-". |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الداخلي، الصراع التنظيمي |
en_US |
dc.title |
دور التسويق الداخلي في تخفيف الصراعات التنظيمية بالمؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر - قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée