Dépôt DSpace/Manakin

الإرشاد التربوي كإستراتيجية للحد من ظاهرة الرفض المدرسي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author وفاء, غرداوي
dc.date.accessioned 2025-06-24T08:15:51Z
dc.date.available 2025-06-24T08:15:51Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17190
dc.description.abstract لم تعد اهتمامات المدرسة في السنوات الأخيرة مقتصرة على التعليم فقط، بل امتد اهتمامها ليشمل التكفل بالمشكلات والظواهر السلبية التي تحدث داخل الوسط المدرس ي، وهذا لما لها من آثار وتداعيات خطيرة تؤثر على جميع المؤسسات المجتمعية، وهذا ما ينطبق على ظاهرة الرفض المدرس ي لذا وجب إيجاد حلول لهذه المشكلة، مما دعانا إلى اقتراح تفعيل ا لإرشاد التربوي كإستراتيجية للحد من ظاهرة الرفض المدرس ي كحل فعال وقابل للتطبيق داخل المؤسسات التربوية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الإرشاد التربوي en_US
dc.subject الرفض المدرسي en_US
dc.title الإرشاد التربوي كإستراتيجية للحد من ظاهرة الرفض المدرسي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte