Dépôt DSpace/Manakin

محور المداخلة : دور المدرسة و الأسرة في الحد أو في تنامي ظاهرة الرفض المدرسي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مهدي, لعموري
dc.date.accessioned 2025-06-23T08:10:48Z
dc.date.available 2025-06-23T08:10:48Z
dc.date.issued 2022
dc.identifier.uri https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17168
dc.description.abstract يعد الرفض المدرس ي احدى أهم الظواهر الانفعالية السلبية التي يعاني منها التلاميذ المتمدرسون في عصررنا الحرا ي ، حير يخرا التلاميرذ الالتحرالم رالمدرسرة دون وجرود أسرباب موضروعية عارو ة أو اجتماعيرة، و تحراوه هرذد المداخلرة الت ررلم لردور الأسررة و المدرسة في التأثير على ظاهرة الرفض المدرس ي راعتبارها احدى المشكلات السلوكية التي قد تواجه الأطفاه المتمدرسين و تنعكس سرلبا علرى تحصريلهم الدراسر ي شريا خراص و حيرا هم و مسرتقبلهم داخرا ا نتمرب شريا عرا ، و نسرل ررذل الارو أكثرر علرى موقب هاتين المؤسستين الاجتماعيتين و هما الأسرة و المدرسة في تنامي ظاهرة الرفض المدرس ي و تعز زها لدى ال فا المتمدرس en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الرفض المدرسي en_US
dc.subject الأسرة en_US
dc.title محور المداخلة : دور المدرسة و الأسرة في الحد أو في تنامي ظاهرة الرفض المدرسي en_US
dc.title.alternative علاقة الأسرة و المدرسة بظاهرة الرفض المدرسي en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte