Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مهدي, لعموري |
|
dc.date.accessioned |
2025-06-23T08:10:48Z |
|
dc.date.available |
2025-06-23T08:10:48Z |
|
dc.date.issued |
2022 |
|
dc.identifier.uri |
https://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/17168 |
|
dc.description.abstract |
يعد الرفض المدرس ي احدى أهم الظواهر الانفعالية السلبية التي يعاني منها التلاميذ المتمدرسون في عصررنا الحرا ي ، حير يخرا
التلاميرذ الالتحرالم رالمدرسرة دون وجرود أسرباب موضروعية عارو ة أو اجتماعيرة، و تحراوه هرذد المداخلرة الت ررلم لردور الأسررة و
المدرسة في التأثير على ظاهرة الرفض المدرس ي راعتبارها احدى المشكلات السلوكية التي قد تواجه الأطفاه المتمدرسين و تنعكس
سرلبا علرى تحصريلهم الدراسر ي شريا خراص و حيرا هم و مسرتقبلهم داخرا ا نتمرب شريا عرا ، و نسرل ررذل الارو أكثرر علرى
موقب هاتين المؤسستين الاجتماعيتين و هما الأسرة و المدرسة في تنامي ظاهرة الرفض المدرس ي و تعز زها لدى ال فا المتمدرس |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الرفض المدرسي |
en_US |
dc.subject |
الأسرة |
en_US |
dc.title |
محور المداخلة : دور المدرسة و الأسرة في الحد أو في تنامي ظاهرة الرفض المدرسي |
en_US |
dc.title.alternative |
علاقة الأسرة و المدرسة بظاهرة الرفض المدرسي |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée