Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة د ا رسة حالة فندق الريان قالمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author محمل نادية, ريغي أسماء
dc.date.accessioned 2024-11-28T09:56:44Z
dc.date.available 2024-11-28T09:56:44Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16444
dc.description.abstract يهدف هذا البحث إلى دراسة تحليلية ونظرية حول كيفية إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة، حيث تناول مفهوم إدارة الجودة الرقمية وأهميتها ومعايير الجودة ثم استعراض الجانب النظري للخدمات السياحة والضيافة من خلال عرض مفهومها وأنواعها وأهميتها، ثم اختتمنا هذا البحث بدراسة ميدانية في فندق الريان لولاية قالمة من خلال تحليل نتائج الاستمارة البيانية حول جودة الخدمات الرقمية في فندق الريان. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الجودة، إدارة الجودة الرقمية، الرقمنة، الخدمات السياحية، السياحة، الضيافة. en_US
dc.title إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة د ا رسة حالة فندق الريان قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte