Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
محمل نادية, ريغي أسماء |
|
dc.date.accessioned |
2024-11-28T09:56:44Z |
|
dc.date.available |
2024-11-28T09:56:44Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16444 |
|
dc.description.abstract |
يهدف هذا البحث إلى دراسة تحليلية ونظرية حول كيفية إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة، حيث تناول مفهوم إدارة الجودة الرقمية وأهميتها ومعايير الجودة ثم استعراض الجانب النظري للخدمات السياحة والضيافة من خلال عرض مفهومها وأنواعها وأهميتها، ثم اختتمنا هذا البحث بدراسة ميدانية في فندق الريان لولاية قالمة من خلال تحليل نتائج الاستمارة البيانية حول جودة الخدمات الرقمية في فندق الريان. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الجودة، إدارة الجودة الرقمية، الرقمنة، الخدمات السياحية، السياحة، الضيافة. |
en_US |
dc.title |
إدارة الجودة الرقمية في خدمات السياحة والضيافة د ا رسة حالة فندق الريان قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée