Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
روابحية, أسامة |
|
dc.contributor.author |
عواسة, إلهام |
|
dc.contributor.author |
داودي, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-29T13:00:17Z |
|
dc.date.available |
2024-09-29T13:00:17Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16135 |
|
dc.description.abstract |
إن جوهر فلسفة التسويق والمتمثل في إشباع حاجات ورغبات المستهلكين أدّى إلى الانتقال من مراكز التسويق الفعلية إلى مراكز التسويق الفعلية الى مراكز التسويق الرقمية باستخدام تقنيات ووسائل مختلفة منها المنصات الرقمية هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجوعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لولاية قالمة.
اعتمدت الدراسة على المجتمع الوصفي، وتتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدّراسة، واعتمدنا على العينة القصدية، حيث اجريت الدراسة على 35 مفردة، وقد تم تحليل على البيانات واختبار التساؤلات، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج، أهمها ان المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تستخدم المنصات الرقمية في حملاتها التسويقية، ولكن هذا الاستخدام محدود، حيث نجدها تعتمد على منصة دون أخرى |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المنصات الرقمية |
en_US |
dc.subject |
حملات التسويق |
en_US |
dc.title |
استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée