Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author روابحية, أسامة
dc.contributor.author عواسة, إلهام
dc.contributor.author داودي, أمال
dc.date.accessioned 2024-09-29T13:00:17Z
dc.date.available 2024-09-29T13:00:17Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16135
dc.description.abstract إن جوهر فلسفة التسويق والمتمثل في إشباع حاجات ورغبات المستهلكين أدّى إلى الانتقال من مراكز التسويق الفعلية إلى مراكز التسويق الفعلية الى مراكز التسويق الرقمية باستخدام تقنيات ووسائل مختلفة منها المنصات الرقمية هدفت هذه الدراسة إلى معرفة مدى استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجوعة من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة لولاية قالمة. اعتمدت الدراسة على المجتمع الوصفي، وتتم استخدام الاستبانة كأداة لجمع البيانات حول متغيرات الدّراسة، واعتمدنا على العينة القصدية، حيث اجريت الدراسة على 35 مفردة، وقد تم تحليل على البيانات واختبار التساؤلات، وتوصلت الدراسة إلى مجموعة من النتائج، أهمها ان المؤسسات الصغيرة والمتوسطة تستخدم المنصات الرقمية في حملاتها التسويقية، ولكن هذا الاستخدام محدود، حيث نجدها تعتمد على منصة دون أخرى en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المنصات الرقمية en_US
dc.subject حملات التسويق en_US
dc.title استخدام المنصات الرقمية في حملات التسويق للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte