Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر الإتصال حول المسؤوليةٌ الإجتماعيةٌ على سمعة المؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author رويني, أميمة
dc.contributor.author شوابنة, نور الهدى
dc.contributor.author جطني, مهدي
dc.date.accessioned 2024-09-23T08:40:46Z
dc.date.available 2024-09-23T08:40:46Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16125
dc.description.abstract تسعى دراستنا هذه إلى الكشف عن أثر الاتصال حول المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة والدور الذي تلعبه في التعزيز من سمعتها، قمنا من خلال الاشكالية إلى معرفة أهمية المسؤولية الاجتماعية في المؤسسات، والوقوف على أهميتها بالنسبة للمؤسسة من خلال التعريف بنشاطاتها وبرامجها والحفاظ على سمعتها وضمان إستمراريتها. كما ترمي دراستنا للكشف عن مدى معرفة المجتمع المحلي بنشاطات المؤسسة الاتصالية حول المسؤولية الاجتماعية ومستوى رضا الجمهور الخارجي عن هذه النشاطات. وتم إسقاط الدراسة التطبيقة على مؤسسة إتصالات الجزائر لولاية قالمة، حيث قمنا بدراسة فئات من الجمهور الخارجي للمؤسسة من خلال إستبيان إلكتروني مكون من 5 محاور وزعت على عينة متكونة من 99 مبحوث. ومقابلة تمت مع المكلف بالاتصال داخل مؤسسة إتصالات الجزائر، وللإجابة على مشكلة الدراسة إعتمدنا على المنهج الوصفي لجمع المعلومات وتحليلها. وفي الاخير توصلنا إلى مجموعة من النتائج أهمها أن مؤسسة اتصالات الجزائر تعمل على الحفاظ على سمعتها بتطبيقها لاتصال المسؤولية الاجتماعية عبر نشاطات وبرامج فعلية مكثفة ومستمرة لتعزيز تعاملاتها مع جمهورها وعملائها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المسؤولية الإجتماعية en_US
dc.subject سمعة المؤسسة en_US
dc.title أثر الإتصال حول المسؤوليةٌ الإجتماعيةٌ على سمعة المؤسسة en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانيةٌ بمؤسسة إتصالات الجزائر لولايةٌ قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte