Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عرباوي, فتيحة |
|
dc.contributor.author |
زمالي, خولة |
|
dc.contributor.author |
حمايدي, بثينة |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-22T13:19:02Z |
|
dc.date.available |
2024-09-22T13:19:02Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16118 |
|
dc.description.abstract |
نهدف من خلال دراستنا إلى التعرف على الدور الذي تلعبه الملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك في الترويج للخدمات السياحية، وذلك من خلال تسليط الضوء على عادات وأنماط التعرض للملصقات الإعلانية عبر فيسبوك وتحديد أهم الاستخدامات والإشباعات المحققة من هذا التعرض.
من أجل تحقيق هذه الأهداف قسمنا دراستنا إلى ثلاثة أجزاء، جانب منهجي تطرقنا فيه إلى منهج الدراسة، مجتمع البحث، نوع العينة وأدوات جمع البيانات، وجانب نظري تناولنا فيه مبحث عن الخدمات السياحية ومبحث عن الملصقات الإعلانية.
كما قمنا باختيار عينة قوامها (378) مفردة للإجابة عن تساؤلات دراستنا، حيث وزعنا عليهم استبيان احتوى على محور خاص بالبيانات الشخصية وثلاثة محاور أخرى، تمثل المحور الأول في عادات وأنماط التعرض للملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك، أما المحور الثاني تعلق بالاستخدامات والإشباعات المحققة من هذا التعرض، والمحور الثالث تطرقنا فيه إلى كيفية ترويج الملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك للخدمات السياحية.
في الأخير توصلنا إلى مجموعة من النتائج المهمة. أن للملصقات الإعلانية الإلكترونية عبر فيسبوك دور فعال في عملية الترويج للخدمات السياحية، كما تمكن السياح أو الزبائن من الاطلاع على المعلومات السياحية اللازمة خاصة في المواسم السياحية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الملصقات الإعلانية |
en_US |
dc.subject |
الفيسبوك |
en_US |
dc.subject |
الترويج |
en_US |
dc.subject |
الخدمات السياحية |
en_US |
dc.title |
دور الملصقات الإعلانية الإلكثرونية عبر فيسبوك في الترويج للخدمات السياحية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة على عينة من مستخدمي الفيسبوك بالجزائر |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée