Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور نظام المعلومات التسويقي في التكيف مع بيئة الأعمال الخاصة في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صويلح أسامة, قرفي عبد الرزاق
dc.date.accessioned 2024-09-08T08:59:43Z
dc.date.available 2024-09-08T08:59:43Z
dc.date.issued 2024
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور نظام المعلومات التسويقي في استمرارية المؤسسة لما له من علاقة وطيدة بالبيئة الداخلية والخارجية للمؤسسة على حد السواء وذلك لأهميته الكبيرة في بناء لبنة قوية عن طريق تدفق مختلف المعلومات والبيانات التي توفرها بيئة المؤسسة ويقوم هذا الأخير بمعالجتها وفرزها حسب درجة الأولوية مما يسهل عمل مدراء التسويق ويساعدهم على الإختيار الأمثل للقرارات المؤسسية. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام المعلومات التسويقي ، بيئة الأعمال ، المؤسسة الاقتصادية en_US
dc.title دور نظام المعلومات التسويقي في التكيف مع بيئة الأعمال الخاصة في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر ، قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte