Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
صويلح أسامة, قرفي عبد الرزاق |
|
dc.date.accessioned |
2024-09-08T08:59:43Z |
|
dc.date.available |
2024-09-08T08:59:43Z |
|
dc.date.issued |
2024 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/16074 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى توضيح دور نظام المعلومات التسويقي في استمرارية المؤسسة لما له من علاقة وطيدة بالبيئة الداخلية والخارجية للمؤسسة على حد السواء وذلك لأهميته الكبيرة في بناء لبنة قوية عن طريق تدفق مختلف المعلومات والبيانات التي توفرها بيئة المؤسسة ويقوم هذا الأخير بمعالجتها وفرزها حسب درجة الأولوية مما يسهل عمل مدراء التسويق ويساعدهم على الإختيار الأمثل للقرارات المؤسسية. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
نظام المعلومات التسويقي ، بيئة الأعمال ، المؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.title |
دور نظام المعلومات التسويقي في التكيف مع بيئة الأعمال الخاصة في المؤسسة الاقتصادية الجزائرية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية بمؤسسة عمر بن عمر ، قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée