Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
زعيمي, نورالهدى |
|
dc.date.accessioned |
2024-05-26T14:04:29Z |
|
dc.date.available |
2024-05-26T14:04:29Z |
|
dc.date.issued |
2024-03-11 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15870 |
|
dc.description.abstract |
تناولنا في دراستنا موضوع دور الإشهار في تحسين سمعة المؤسسة لدى أصحاب المصالح الخارجيين. وهي عبارة عن دراسة تحليلية ميدانية بمصرف السّلام الجزائر "الجزائر العاصمة". اعتمدنا فيها على المنهج الوصفي التحليلي. في حين سعينا من خلالها إلى الكشف على الدور الذي يلعبه الإشهار في تحسين سمعة المؤسسة لدى أصحاب المصالح الخارجيين. من خلال التعرف على المكونات المعرفية للإشهار، التأثيرات العقلية والعاطفية التي اعتمدت عليها المؤسسة المصرفية في مجال بناء سمعتها والمؤشرات السّلوكية المعبّرة عنها. وقد انطلقت من التساؤل الرئيسي التالي: ما هو دور الإشهار في تحسين سمعة مؤسسة مصرف السّلام لدى أصحاب المصالح الخارجين؟ وانطلاقا من الأهداف الخاصة بالدّراسة فقد أسفرت نتائج العمل الميداني والتحليلي على ما يلي: للإشهار دور كبير في تحسين سمعة المؤسسة لدى أصحاب المصالح الخارجيين حيث نقل هوية المؤسسة وثقافتها وساهم في تعريفهم بها. كما روّج لمختلف الخدمات المتنوعة. وكان سببا في ترسيخ اسم وعلامة خدمتها وشعارها. وذلك بالاعتماد على وسائل متنوعة، سمعية، سمعية بصرية، مكتوبة، إلكترونية. ما جعل العديد منهم يقتنعون ويتوجهون للتعامل معه. وينصحون الجميع للحصول على خدماتها التّي يرون أنها متميزة وذات جودة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإشهار، سمعة المؤسسة، أصحاب المصالح، أصحاب المصالح الخارجيين. |
en_US |
dc.title |
دور الاشهار في تحسين سمعة المؤسسة لدى أصحاب المصالح الخارجيين دراسة تحليلية ميدانية بمصرف السلام –الجزائر- |
en_US |
dc.type |
Thesis |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée