Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
نحال, أمال |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-18T08:02:30Z |
|
dc.date.available |
2024-02-18T08:02:30Z |
|
dc.date.issued |
2023-06-20 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763 |
|
dc.description.abstract |
موضوع بحثنا الموسوم ب تعليمية قواعد الل غة في مرحلة الت عليم الابتدائي بين مبدأي ال ت درج
وال ت كرار'' دراسة تحليلية نقدية ''عرضنا فيه أهمية الق واعد ال ل غوية في هذه المرحلة، وتطرقنا فيه إلى أسس
بناء المحتوى واختياره، بالإضافة إلى كيفية تجسد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في واقع العملية ال ت عليمية، وذلك من
خلال معرفة كيف يتلقى المتع ل م القواعد الجديدة والقواعد المتكررة.
ا وخترنا هذا الموضوع انطلاقا من معطيات أولية كشفها الواقع ال ت عليمي، يظهر تذبذبا في ال ت حصيل المعرفي
للمتع ل مين بالرغم من اعتماد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في بناء محتوى قواعد ال ل غة، وال رغبة ال ش خصية في معاينة
واقع تعليمية قواعد ال ل غة في ال ت عليم الابتدائي |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التعليمية، قواعد اللغة، التكرار، التدرج، المحتوى التعليمي |
en_US |
dc.title |
تعليمية قواعد اللّغة في مرحلة التّعليم الابتدائي بين مبدأي التّدرج والتكرار |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة تحليلية نقدية |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée