Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تعليمية قواعد اللّغة في مرحلة التّعليم الابتدائي بين مبدأي التّدرج والتكرار

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author نحال, أمال
dc.date.accessioned 2024-02-18T08:02:30Z
dc.date.available 2024-02-18T08:02:30Z
dc.date.issued 2023-06-20
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15763
dc.description.abstract موضوع بحثنا الموسوم ب تعليمية قواعد الل غة في مرحلة الت عليم الابتدائي بين مبدأي ال ت درج وال ت كرار'' دراسة تحليلية نقدية ''عرضنا فيه أهمية الق واعد ال ل غوية في هذه المرحلة، وتطرقنا فيه إلى أسس بناء المحتوى واختياره، بالإضافة إلى كيفية تجسد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في واقع العملية ال ت عليمية، وذلك من خلال معرفة كيف يتلقى المتع ل م القواعد الجديدة والقواعد المتكررة. ا وخترنا هذا الموضوع انطلاقا من معطيات أولية كشفها الواقع ال ت عليمي، يظهر تذبذبا في ال ت حصيل المعرفي للمتع ل مين بالرغم من اعتماد مبدأي ال ت درج وال ت كرار في بناء محتوى قواعد ال ل غة، وال رغبة ال ش خصية في معاينة واقع تعليمية قواعد ال ل غة في ال ت عليم الابتدائي en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التعليمية، قواعد اللغة، التكرار، التدرج، المحتوى التعليمي en_US
dc.title تعليمية قواعد اللّغة في مرحلة التّعليم الابتدائي بين مبدأي التّدرج والتكرار en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية نقدية en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte