Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بهلول إكرام, مومني محمد أكرم |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-09T09:22:30Z |
|
dc.date.available |
2024-01-09T09:22:30Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15405 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى موضوع نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة بإعتباره الأداة الداعمة لتعزيز الميزة التنافسية ، و ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة مطاحن عمر بن عمر قالمة ، و هذا بالإعتماد على عينة من أفراد العاملين فيها . حيث تم توزيع 50 إستمارة تم تحليل إجابات أفراد العينة بالإعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية بتطبيق برنامج النظم الإحصائي وتوصلت الدراسة إلى وجود نتائج أبرزها وجود علاقة إرتباطية لنظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية و أنه نظام مستمر ودائم يساهم في تحقيق أهداف وغايات المؤسسة . |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
نظام المعلومات ، نظام المعلومات التسويقية ، الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title |
دور نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة مطاحن عمر بن عمر - ولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée