Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بهلول إكرام, مومني محمد أكرم
dc.date.accessioned 2024-01-09T09:22:30Z
dc.date.available 2024-01-09T09:22:30Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15405
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى موضوع نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية للمؤسسة بإعتباره الأداة الداعمة لتعزيز الميزة التنافسية ، و ذلك بدراسة ميدانية على مؤسسة مطاحن عمر بن عمر قالمة ، و هذا بالإعتماد على عينة من أفراد العاملين فيها . حيث تم توزيع 50 إستمارة تم تحليل إجابات أفراد العينة بالإعتماد على مجموعة من الأساليب الإحصائية بتطبيق برنامج النظم الإحصائي وتوصلت الدراسة إلى وجود نتائج أبرزها وجود علاقة إرتباطية لنظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية و أنه نظام مستمر ودائم يساهم في تحقيق أهداف وغايات المؤسسة . en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject نظام المعلومات ، نظام المعلومات التسويقية ، الميزة التنافسية en_US
dc.title دور نظام المعلومات التسويقية في تعزيز الميزة التنافسية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة مطاحن عمر بن عمر - ولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte