Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مساعدية ياسمين, نموشي عادل |
|
dc.date.accessioned |
2024-01-09T08:16:33Z |
|
dc.date.available |
2024-01-09T08:16:33Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15391 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء ونجاح المؤسسة الخدماتية ، لما لهذا الأسلوب من أهمية في إبراز نقاط القوة والضعف ، ودوره في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب ولتحقيق الهدف المنشود من هذه الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي. وقد بينت هذه الدراسة أن التسويق الإلكتروني أداة قوية في عصرنا الحديث حيث يمكنه الوصول إلى جمهور واسع ومتنوع من المستهلكين عبر الأنترنت وبالتالي فهو يلعب دورا هاما في التسويق للمؤسسات الخدمية، حيث يساعدها على تحقيق أهدافها التسويقية وزيادة قاعدة العملاء وتعزيز العلاقة معهم من خلال الوصول إلى جمهور أوسع ، تعزيز الوعي والعلامة التجارية ، تحسين تجربة العملاء ، باختصار يلعب التسويق الإلكتروني دورا حايما في نجاح المؤسسات الخدمية في عالمنا الرقمي. من هذا المنطلق قد وجب على المؤسسات الخدماتية ضرورة الإعتماد على التسويق الإلكتروني كإجراء تسييري فعال لتجنب الوقوع في مشاكل مالية مستقبلية هذا فضلا عن زيادة مردودية أموالها مستقبلا وبالتالي تحقيق معدلات ربحية ومديونية أفضل ومعدلات سيولة عقلانية تسمح لها بمواجهة إلتزاماتها ومستحقاتها هذا فضلا على تحقيق مكانة تنافسية عالمية يعتد بها. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
المؤسسات الخدماتية ، التسويق ، التسويق الإلكتروني ، المؤسسة الناشئة |
en_US |
dc.title |
التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدماتية |
en_US |
dc.title.alternative |
"فكرة مؤسسة ناشئة " في أعيننا |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée