Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدماتية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مساعدية ياسمين, نموشي عادل
dc.date.accessioned 2024-01-09T08:16:33Z
dc.date.available 2024-01-09T08:16:33Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15391
dc.description.abstract تهدف هذه الدراسة إلى ابراز دور التسويق الإلكتروني في تحسين أداء ونجاح المؤسسة الخدماتية ، لما لهذا الأسلوب من أهمية في إبراز نقاط القوة والضعف ، ودوره في اتخاذ القرارات المناسبة في الوقت المناسب ولتحقيق الهدف المنشود من هذه الدراسة تم استخدام المنهج الوصفي التحليلي. وقد بينت هذه الدراسة أن التسويق الإلكتروني أداة قوية في عصرنا الحديث حيث يمكنه الوصول إلى جمهور واسع ومتنوع من المستهلكين عبر الأنترنت وبالتالي فهو يلعب دورا هاما في التسويق للمؤسسات الخدمية، حيث يساعدها على تحقيق أهدافها التسويقية وزيادة قاعدة العملاء وتعزيز العلاقة معهم من خلال الوصول إلى جمهور أوسع ، تعزيز الوعي والعلامة التجارية ، تحسين تجربة العملاء ، باختصار يلعب التسويق الإلكتروني دورا حايما في نجاح المؤسسات الخدمية في عالمنا الرقمي. من هذا المنطلق قد وجب على المؤسسات الخدماتية ضرورة الإعتماد على التسويق الإلكتروني كإجراء تسييري فعال لتجنب الوقوع في مشاكل مالية مستقبلية هذا فضلا عن زيادة مردودية أموالها مستقبلا وبالتالي تحقيق معدلات ربحية ومديونية أفضل ومعدلات سيولة عقلانية تسمح لها بمواجهة إلتزاماتها ومستحقاتها هذا فضلا على تحقيق مكانة تنافسية عالمية يعتد بها. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject المؤسسات الخدماتية ، التسويق ، التسويق الإلكتروني ، المؤسسة الناشئة en_US
dc.title التسويق الإلكتروني في المؤسسة الخدماتية en_US
dc.title.alternative "فكرة مؤسسة ناشئة " في أعيننا en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte