Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

أثر التسويق الإلكتروني على تموقع العلامة التجارية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author حزايمية, مروة
dc.date.accessioned 2023-12-28T09:14:18Z
dc.date.available 2023-12-28T09:14:18Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354
dc.description.abstract هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التسويق الإلكتروني وأثره في تموقع العلامة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر ، حيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على 70 عينة ، وبعد المعالجة الإحصائية يتضح أن هناك أثر كبير لأبعاد التسويق الإلكتروني على أبعاد التموقع الجيد ، وهو مايدفع المؤسسة لبذل المزيد من الجهود التسويقية للمحافظة على موقعها في السوق. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الإلكتروني ، العلامة التجارية ، التموقع ، تصميم العلامة ، المجتمعات الإفتراضية ، خدمات الزبون ، الخصوصية en_US
dc.title أثر التسويق الإلكتروني على تموقع العلامة التجارية en_US
dc.title.alternative دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية قالمة en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte