Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
حزايمية, مروة |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-28T09:14:18Z |
|
dc.date.available |
2023-12-28T09:14:18Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15354 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على موضوع التسويق الإلكتروني وأثره في تموقع العلامة التجارية في مؤسسة اتصالات الجزائر ، حيث تم استخدام الإستمارة كأداة بحث رئيسية وزعت على 70 عينة ، وبعد المعالجة الإحصائية يتضح أن هناك أثر كبير لأبعاد التسويق الإلكتروني على أبعاد التموقع الجيد ، وهو مايدفع المؤسسة لبذل المزيد من الجهود التسويقية للمحافظة على موقعها في السوق. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
التسويق الإلكتروني ، العلامة التجارية ، التموقع ، تصميم العلامة ، المجتمعات الإفتراضية ، خدمات الزبون ، الخصوصية |
en_US |
dc.title |
أثر التسويق الإلكتروني على تموقع العلامة التجارية |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر بولاية قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée