Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

تعليميّةُ الرّافدِ اللّغويِّ فيِ ضوءِ المقاربةِ بالكفاءاتِ

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author آية بخوش, مروة شايب
dc.date.accessioned 2023-12-24T13:15:50Z
dc.date.available 2023-12-24T13:15:50Z
dc.date.issued 2023-06-19
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15289
dc.description.abstract شغل موضوع قواعد ال ل غة بمختلف فرجوعها بال العلماء والباحثين، حيث اعتنوا بدراستها وبحثوا في سبل تع ل مها وتعليمها بصورة سهلة وسلهة، ولقد سعينا إلى الإحاطة ببعض عوافب هذا الموضوع في بحثنا هذا الموسوم ب" تعليم ي ة ال رافد الل غو ي في ضوء المقاربة بالكفاءات ال س نة ال ث الثة من ال ت عليم ال ث انو ي . )دراسة وصف ي ة تحليل ي ة("، وا ل ذي حاولنا من خلال رصد تعليم ي ة ال رجوافد ال ل غوية من نحو وصرجف وبلاغة وعرجوض في ظ ل البيداغوعيا الجديدة "المقاربة بالكساءات" لل ه نة ال ث الثة ثافو ي ؛ من خلال دراسة المنهاج، والكتاب المدرس ي ، ومذ ك رجات ال د رس، وال ت حقق من ال ت طبيق السعلي لها ومدى نجاحها في تعليم ي ة هذه ال رجوافد. ولقد وق اختيارفا على هذا الموضوع فظ رجا لأه ي ة ال رجوافد ال ل غو ي ة في حياة المتع ل م العرجبي؛ كونها تكهب المهارات ال ل غو ي ة المختلسة فهي ال ض ابط ا ل ذي يعصم ال ل هان والقلم من ال زلل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الروافد اللغوية-النحو-الصرف-البلاغة-العروض-المقاربة بالكفاءات-المقاربة النصية-الكفاءة اللغوية en_US
dc.title تعليميّةُ الرّافدِ اللّغويِّ فيِ ضوءِ المقاربةِ بالكفاءاتِ en_US
dc.title.alternative السَّنةُ الثالثةُ منَ التّعليم الثانويِّ. )دراسةٌ وصفيّةٌ تحليليّةٌ(. en_US
dc.type Working Paper en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte