Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
بوعوينة, إشراف |
|
dc.date.accessioned |
2023-12-18T09:54:44Z |
|
dc.date.available |
2023-12-18T09:54:44Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/15180 |
|
dc.description.abstract |
تهدف الدراسة إلى التعرف على علاقة تطبيق الإدارة الإلكترونية بمختلف أبعادها بتحقيق رضا المرتفقين في المؤسسة العمومية الخدماتية لإتصالات الجزائر فرع قالمة. وللإجابة على إشكالية الدراسة ، تم الإعتماد على المنهج الوصفي والمنهج التحليلي ، بحيث تم استخدام الإستبيان كأداة بحث أساسية وزعت على 100 مفردة من عينة عشوائية تستهدف المتعاملين لدى المؤسسة محل الدراسة والمستفيدين من خدماتها في ظل تطبيق الإدارة الإلكترونية كما تم دعم تفسير النتائج بالإعتماد على أجوبة المقابلة. من خلال تحليل الدراسة توصلت الباحثة إلى أن الإدارة الإلكترونية في مؤسسة اتصالات الجزائر ، فرع قالمة تسعى لتقديم خدمات ذات جودة من أجل كسب رضا المرتفقين رغم الصعوبات التي تقف عائقا في تنفيذ الإدارة الإلكترونية على أكمل وجه كما توصلت إلى وجود علاقة ارتباط قوية وطردية بين تطبيق الإدارة الإلكترونية ورضا المرتفقين. وفي إطار هذه الدراسة توصي الدراسة بتحسين تجربة المستخدم من خلال إدارة إلكترونية متكاملة لجميع الخدمات المقدمة من قبل مؤسسة اتصالات الجزائر والعمل على تحسين جودة الخدمات المقدمة لصالح المرتفقين العموميين. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإدارة الإلكترونية ، المرتفق العمومي ، الرضا |
en_US |
dc.title |
علاقة تطبيق الإدارة الإلكترونية في الإدارات العمومية برضا المرتفقين |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة مؤسسة اتصالات الجزائر للهاتف الثابت - فرع قالمة |
en_US |
dc.type |
Working Paper |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée