Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الترويج السياحي في الجزائر عبر قنوات اليوتيوب

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شايب الذرعين, أريج
dc.contributor.author فتاتنية, ابتسام
dc.contributor.author سعايدية, ميسون
dc.date.accessioned 2023-11-14T08:08:03Z
dc.date.available 2023-11-14T08:08:03Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14882
dc.description.abstract جاءت ىذه الدراسة موسومة ب "الترويج السياحي في الجزائر عبر اليوتيوب" واعتمدت على منهج تحليل " khoubai" المحتوى، واستخدمت أداة استمارة تحليل المضمون لتحليل عينة تمثلت في ) 90 ( فيديوىات من قناة وقد تناولت ىذه الدراسة موضوع حديث ومهم حول الدور الذي تلعبو قنوات اليوتيوب الجزائرية في الترويج للسياحة بالجزائر كدراسة وصفية تحليلية، خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة التي أصبحت تستعمل في كل القطاعات من بينها قطاع الإعلام، حيث تسعى ىذه الدراسة لتسليط الضوء على الإمكاييات والمراف السياحية والمناظر الطبيعية والتعريف بها وخاصة المناط السياحية المجهولة.وقد تمخضت عن ىذه الدراسة يتائج منها: ساهمت القناة في تحسين صورة السياحة في الجزائر من خلال إبراز أىم المعالم السياحية للتعريف بها ووصفها ويشر الوعي السياحي، كما يمكن من خلالها أيضا جلب الاستثمار السياحي الذي من شأيو النهوض بالقطاع السياحي. قدمت ىذه الدراسة الفرصة لاكتشاف أسلوب جديد من أساليب ال ترويج السياحي الذي أصب يشهد تنافسا كبراا خاصة بين الشباب الطموح الذي يعمل على البحث والتحري في الثقافة والتاريخ الجزائري ودلك لقلة فعالية الوسائل الإعلامية الأخرى في مجال الترويج السياحي في الجزائر en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الترويج السياحي en_US
dc.subject قنوات اليوتيوب en_US
dc.title الترويج السياحي في الجزائر عبر قنوات اليوتيوب en_US
dc.title.alternative قناة -خبيب- انموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte