Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شايب الذرعين, أريج |
|
dc.contributor.author |
فتاتنية, ابتسام |
|
dc.contributor.author |
سعايدية, ميسون |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-14T08:08:03Z |
|
dc.date.available |
2023-11-14T08:08:03Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14882 |
|
dc.description.abstract |
جاءت ىذه الدراسة موسومة ب "الترويج السياحي في الجزائر عبر اليوتيوب" واعتمدت على منهج تحليل
" khoubai" المحتوى، واستخدمت أداة استمارة تحليل المضمون لتحليل عينة تمثلت في ) 90 ( فيديوىات من قناة
وقد تناولت ىذه الدراسة موضوع حديث ومهم حول الدور الذي تلعبو قنوات اليوتيوب الجزائرية في الترويج
للسياحة بالجزائر كدراسة وصفية تحليلية، خاصة في ظل التطورات التكنولوجية السريعة التي أصبحت تستعمل في كل
القطاعات من بينها قطاع الإعلام، حيث تسعى ىذه الدراسة لتسليط الضوء على الإمكاييات والمراف السياحية والمناظر
الطبيعية والتعريف بها وخاصة المناط السياحية المجهولة.وقد تمخضت عن ىذه الدراسة يتائج منها:
ساهمت القناة في تحسين صورة السياحة في الجزائر من خلال إبراز أىم المعالم السياحية للتعريف بها ووصفها ويشر
الوعي السياحي، كما يمكن من خلالها أيضا جلب الاستثمار السياحي الذي من شأيو النهوض بالقطاع السياحي.
قدمت ىذه الدراسة الفرصة لاكتشاف أسلوب جديد من أساليب ال ترويج السياحي الذي أصب يشهد تنافسا كبراا
خاصة بين الشباب الطموح الذي يعمل على البحث والتحري في الثقافة والتاريخ الجزائري ودلك لقلة فعالية الوسائل
الإعلامية الأخرى في مجال الترويج السياحي في الجزائر |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الترويج السياحي |
en_US |
dc.subject |
قنوات اليوتيوب |
en_US |
dc.title |
الترويج السياحي في الجزائر عبر قنوات اليوتيوب |
en_US |
dc.title.alternative |
قناة -خبيب- انموذجا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée