Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
عواودة, سناء |
|
dc.contributor.author |
عواودة, مروة |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-14T08:03:04Z |
|
dc.date.available |
2023-11-14T08:03:04Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14881 |
|
dc.description.abstract |
يعتبر موقع اليوتيوب من ابرز نتائج تكنولوجيا الاتصال الحديثة واكثر المواقع الاجتماعية استخداما وذلك لما له من مزايا وخصائص حيث نلاحظ تطورا كبيرا في تقنياته الفنية فهو موقع رقمي يضم العديد من المواضيع والمحتويات ومن ضمن هذه المضامين نجد الإشهارات التي تعمل على تقديم معلومات مفصلة عن المنتجات والسلع والخدمات المعروضة للجمهور المتلقي والذي يتمثل في دراستنا هذه في فئة النساء، حيث تعتبر المرأة هي المستهدف الأول من قبل الإشهار عموما والإشهار في مواقع التواصل الاجتماعي خاصة وذلك راجع لتزايد حاجياتها ومتطلباتها وفقا لمكانتها الاجتماعية.
وقد جاءت هذه الدراسة للكشف عن مدى تأثير الإشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة في ولاية قالمة من خلال طرح التساؤل الرئيسي التالي:
كيف يؤثر الاشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة؟
وقد تفرع عن هذا التساؤل الأسئلة الفرعية التالية:
1. ماهي عادات وانماط استخدام المرأة لإشهارات اليوتيوب؟
2. ماهي دوافع توجه المرأة للإشهار في قنوات اليوتيوب؟
3. ماهي الاشباعات التي تحققها المرأة عند تعرضها للإشهار في قنوات اليوتيوب؟
4. ما مدى تأثير الإشهار في قنوات اليوتيوب على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الإشهار |
en_US |
dc.subject |
اليوتيوب |
en_US |
dc.subject |
السلوك الاستهلاكي |
en_US |
dc.subject |
المرأة |
en_US |
dc.title |
الإشهار في قنوات اليوتيوب وتأثيره على السلوك الاستهلاكي لدى المرأة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية على عينة من نساء ولاية "قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée