Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
طبايبية, قطر الندى |
|
dc.contributor.author |
عنابي, اية |
|
dc.contributor.author |
مراس, رميسة |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-14T07:45:30Z |
|
dc.date.available |
2023-11-14T07:45:30Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14877 |
|
dc.description.abstract |
هدفت هذه الدراسة إلى التعرف على الابعاد الاتصالية للقيادة التحويلية و تأثيرها على النجاح الاستراتيجي لمؤسسة بنك الخليج بولاية قالمة. إضافة إلى التعرف على درجة ممارسات القيادة التحويلية ومستوى تبني اسس القيادة الصحيحة ودرجة التفاني في العمل بالمؤسسة محل الدراسة. و لتحقيق أهداف الدراسة استخدمنا كباحثين منهج دراسة حالة ، وتم استخدام المقابلة بالملاحظة كأداة رئيسية لجمع البيانات حيث تم حصر مجتمع الدراسة ككل المقدر ب "8مفردات" كما تم استخدام التحليل لمعالجة المعطيات و التوصل الى نتائج دقيقة حول الموضوع . اختبرت الدراسة درجة ممارسات سلوكيات القيادة التحويلية و مدى توفر ابعادها وصولا الى النجاح الملموس للمؤسسة و وصل الباحثين الى عدة نتائج اهمها اتصاف ممارسات القيادة التحويلية بالتباين بالمؤسسة محل الدراسة برز دورها في الجانب العملي اكثر مقارنة بالعلاقات |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الأبعاد الإتصالية |
en_US |
dc.subject |
القيادة التحويلية |
en_US |
dc.subject |
تحسين الأداء |
en_US |
dc.subject |
المؤسسة |
en_US |
dc.title |
الأبعاد الإتصالية للقيادة التحويلية و دورها في تحسين أداء المؤسسة |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانية ببنك الخليج –قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée