Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور فلاير في التعريف والترويج بخذمات الشركات أثناء الفعاليات

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author شريط, بثينة
dc.contributor.author مروش, ذكرى
dc.contributor.author مروش, رانية
dc.date.accessioned 2023-11-14T07:40:16Z
dc.date.available 2023-11-14T07:40:16Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14876
dc.description.abstract نهدف من خلال دراستنا هذه إلى استكشاف دور فلاير في التعريف والترويج لخدمات الشركات أثناء الفعاليات، وكذلك من أجل تسليط الضوء على كيفية إسهام فلايرات شركة اتصالات الجزائر في التعريف والترويج بالخدمات التي تقدمها لزبائنها. من خلال تحقيق هذه الاهداف قسمنا دراستنا هذه إلى ثلاثة أجزاء، جزء منهجي تطرقنا فيه إلى منهج الدراسة ونوع العينة وأدوات جمع البيانات وجزء نظري تناولنا فيه فصل عن فلاير وفصل عن الاتصال الحدثي وجزء تطبيقي. للإجابة على تساؤلات دراستنا اخترنا عينة قوامها 100 مفردة وزعنا عليهم استبيان احتوى على محور خاص بالبيانات الشخصية وثلاثة محاور حيث تعلق المحور الأول بعادات وأنماط التعرض فلاير، وأما المحور الثاني تعلق بالاتصال الحدثي لشركة اتصالات الجزائر، بالنسبة للمحور الثالث تعلق بدور فلاير في التعريف والترويج لخدمات اتصالات الجزائر. توصلنا إلى جملة من النتائج المهمة أن فلاير مساهمة كبيرة في اقتناء الزبائن لعروض وخدمات شركة اتصالات الجزائر، كما أن فلاير أهمية كبيرة تجعل الزبائن دائما على اطلاع بما تقدمه الشركة من عروض ومزايا الخدمات وعن الشركة في حد ذاتها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject فلاير en_US
dc.subject الترويج en_US
dc.subject خذمات الشركات en_US
dc.subject الفعالية en_US
dc.title دور فلاير في التعريف والترويج بخذمات الشركات أثناء الفعاليات en_US
dc.title.alternative دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر – قالمة en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte