Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
شريط, بثينة |
|
dc.contributor.author |
مروش, ذكرى |
|
dc.contributor.author |
مروش, رانية |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-14T07:40:16Z |
|
dc.date.available |
2023-11-14T07:40:16Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14876 |
|
dc.description.abstract |
نهدف من خلال دراستنا هذه إلى استكشاف دور فلاير في التعريف والترويج لخدمات الشركات أثناء الفعاليات، وكذلك من أجل تسليط الضوء على كيفية إسهام فلايرات شركة اتصالات الجزائر في التعريف والترويج بالخدمات التي تقدمها لزبائنها.
من خلال تحقيق هذه الاهداف قسمنا دراستنا هذه إلى ثلاثة أجزاء، جزء منهجي تطرقنا فيه إلى منهج الدراسة ونوع العينة وأدوات جمع البيانات وجزء نظري تناولنا فيه فصل عن فلاير وفصل عن الاتصال الحدثي وجزء تطبيقي.
للإجابة على تساؤلات دراستنا اخترنا عينة قوامها 100 مفردة وزعنا عليهم استبيان احتوى على محور خاص بالبيانات الشخصية وثلاثة محاور حيث تعلق المحور الأول بعادات وأنماط التعرض فلاير، وأما المحور الثاني تعلق بالاتصال الحدثي لشركة اتصالات الجزائر، بالنسبة للمحور الثالث تعلق بدور فلاير في التعريف والترويج لخدمات اتصالات الجزائر.
توصلنا إلى جملة من النتائج المهمة أن فلاير مساهمة كبيرة في اقتناء الزبائن لعروض وخدمات شركة اتصالات الجزائر، كما أن فلاير أهمية كبيرة تجعل الزبائن دائما على اطلاع بما تقدمه الشركة من عروض ومزايا الخدمات وعن الشركة في حد ذاتها |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
فلاير |
en_US |
dc.subject |
الترويج |
en_US |
dc.subject |
خذمات الشركات |
en_US |
dc.subject |
الفعالية |
en_US |
dc.title |
دور فلاير في التعريف والترويج بخذمات الشركات أثناء الفعاليات |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة حالة شركة اتصالات الجزائر – قالمة |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée