Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور العلاقات العامة في الترويج السياحي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author عيساوي, شروق
dc.contributor.author غفيفي, ريان
dc.contributor.author كلايعية, ياسين
dc.date.accessioned 2023-11-14T07:32:25Z
dc.date.available 2023-11-14T07:32:25Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14874
dc.description.abstract تناولت هذه الدراسة موضوع دور العلاقات العامة في الترويج السياحي من خلال دراسة عينة من جمهور الوكالة السياحية سايغي بولاية الطارف. وقد تمت دراستنا بهدف التعرف على مدى مساهمة أنشطةالعلاقات العامة في الترويج للخدمات السياحية وهذا من وجهة نظر الزبائن، إضافة الى تقييم أراءهم حول أنشطة العلاقات العامة المطبقة من قبل الوكالة. تم الاعتماد على المنهج الوصفي التحليلي، إضافة الى استمارة الاستبيان كأداة لجمع البيانات المتعلقة بالبحث ولقد تم توزيع الاستبيان على 50 مفردة من جمهور الزبائن. وتوصلنا من خلال هذه الدراسة الى النتيجة التالية: للعلاقات العامة دور كبير وفعال في زيادة الترويج للخدمات السياحية من خلال استخدام كافة أنشطتها en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات العامة en_US
dc.subject الترويج السياحي en_US
dc.title دور العلاقات العامة في الترويج السياحي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانية بوكالة السياحة و الأسفار سايغي بولاية الطارف en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte