Résumé:
تهدف دراستنا إلى التعرف على الأثر الذي تتركه الومضات الإشهارية الإلكترونية الخدماتية لمؤسسة على الطلبة الجامعيين الجزائريين، كما سعينا في هذه الدراسة إلى فك الغموض عن الومضات الإشهارية الإلكترونية بما توظفه من تقنيات إقناعية للوصول إلى نتائج علمية واقعية توضح لنا هذا الأثر، وللوصول لهدف الدراسة قمنا بدراسة ميدانية على طلبة علوم الاعلام والاتصالبجامعة 8ماي 1945.
اعتمدنا على المنهج الوصفي، مستخدمين إستمارة الاستبيان كأداة رئيسية لجمع البيانات لنتوصل إلى أبرز نتيجة في دراستنا وهي أن هناك أثر إيجابي للومضات الإشهارية الإلكترونية الخدماتية لمؤسسة YASSIRعلى الطلبة الجامعيين الجزائريين