Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
مدور, آية سرين |
|
dc.contributor.author |
قاشي, حسناء |
|
dc.contributor.author |
مباركي, احمد وسيم |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-12T12:26:25Z |
|
dc.date.available |
2023-11-12T12:26:25Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855 |
|
dc.description.abstract |
انطلقنا في دراستنا من اشكالية اتصال العلامة التجارية بمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناولت دراستنا معايير ودوافع تضمينهم ضمن الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة ، دراسة ميدانية حول العلاقة التي تجمع المؤثرين و المؤسسات على الانستغرام و التي تهدف الى تحديد نوع هذه العلاقة و تمييزها عن طريق تحديد الواقع و المعايير في اختيارهم تضمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية اي ما يصطلح عليه بالتسويق المؤثر اعتماداً على المنتج الوصفي التحليلي لتحليل ووصف مجتمعي الدراسة (المؤسسات ،المؤثرين) و عينتين وفق أسلوب العينة المتوافرة و قياس مدى نجاح الى كيفية تظمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية باستخدام ادوات جمع البيانات المتمثلة في المقابلة و الملاحظة ، وقد ختمت دراستنا الى ان العلاقة بين المؤسسات و المؤثرين هي علاقة ليست فعالة و ليست احترافية و ان المؤسسات ليست لديها ارادة في تضمينهم ضمن استراتيجياتهم التسويقية |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
العلامة التجارية |
en_US |
dc.subject |
مؤثري المواقع |
en_US |
dc.title |
اتصال العلامة التجارية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.title.alternative |
دراسة ميدانيّة على عينة من الدؤسسات ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée