Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

اتصال العلامة التجارية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author مدور, آية سرين
dc.contributor.author قاشي, حسناء
dc.contributor.author مباركي, احمد وسيم
dc.date.accessioned 2023-11-12T12:26:25Z
dc.date.available 2023-11-12T12:26:25Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14855
dc.description.abstract انطلقنا في دراستنا من اشكالية اتصال العلامة التجارية بمؤثري مواقع التواصل الاجتماعي حيث تناولت دراستنا معايير ودوافع تضمينهم ضمن الاستراتيجية التسويقية للمؤسسة ، دراسة ميدانية حول العلاقة التي تجمع المؤثرين و المؤسسات على الانستغرام و التي تهدف الى تحديد نوع هذه العلاقة و تمييزها عن طريق تحديد الواقع و المعايير في اختيارهم تضمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية اي ما يصطلح عليه بالتسويق المؤثر اعتماداً على المنتج الوصفي التحليلي لتحليل ووصف مجتمعي الدراسة (المؤسسات ،المؤثرين) و عينتين وفق أسلوب العينة المتوافرة و قياس مدى نجاح الى كيفية تظمينهم ضمن الاستراتيجيات التسويقية باستخدام ادوات جمع البيانات المتمثلة في المقابلة و الملاحظة ، وقد ختمت دراستنا الى ان العلاقة بين المؤسسات و المؤثرين هي علاقة ليست فعالة و ليست احترافية و ان المؤسسات ليست لديها ارادة في تضمينهم ضمن استراتيجياتهم التسويقية en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلامة التجارية en_US
dc.subject مؤثري المواقع en_US
dc.title اتصال العلامة التجارية عبر مؤثري مواقع التواصل الاجتماعي en_US
dc.title.alternative دراسة ميدانيّة على عينة من الدؤسسات ومؤثري مواقع التواصل الاجتماعي en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte