Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

الابتكار الاشهاري في الترويج لخدمات المؤسسات السياحية

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author سعايدية, ندى
dc.contributor.author صرصار, بثينة
dc.date.accessioned 2023-11-12T08:40:26Z
dc.date.available 2023-11-12T08:40:26Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14850
dc.description.abstract نهدف من خلال دراستنا إلى معرفة مدى تطبيق الابتكار الإشهاري في المؤسسات السياحية وبالتحديد الوكالات والفنادق القالمية، وكذا إلى التعرف على الأساليب الابتكارية المعتمدة في ترويج خدمات هذه المؤسسات السياحية. ولتحقيقهذهالغاية،اعتمدنا في دراستنا على "المنهجالوصفي"،اين قمنابمعالجة بيناتكيفيةاستقيناها من مقابلات أجريناها مع مجموعة من أصحاب المؤسسات السياحية لولاية قالمة. وبناء على البيانات المتحصل عليها، خلصنا إلى أن هذه المؤسسات تسعى إلى حد ما إلى الابتكار في ترويج خدماتها السياحية من خلال استخدام مختلف الأساليب والوسائل الترويجية التي تساعدها في استقطاب أكبر شريحة من الزبائن en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject الابتكار الاشهاري en_US
dc.subject الترويج en_US
dc.subject الخدمات en_US
dc.subject المؤسسات السياحية en_US
dc.title الابتكار الاشهاري في الترويج لخدمات المؤسسات السياحية en_US
dc.title.alternative المؤسسات السياحية بقالمة نموذجا en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte