Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

آليات التسويق الالكتروني لدى المؤسسات الناشئة في الجزائر

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author صغايرية, خلود
dc.contributor.author ضيف الله, شيماء
dc.contributor.author بورجيبة, ابتسام
dc.date.accessioned 2023-11-12T08:29:50Z
dc.date.available 2023-11-12T08:29:50Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14848
dc.description.abstract تتطرق هذه الدراسة إلى معرفة أهم آليات التسويق الالكتروني التي تعتمد عليها مؤسسة "يسير" عبر فيديوهاتها، و قد تم اختيار عينة من الفيديوهات المتضمنة للتسويق الالكتروني في مؤسسة "يسير" في الجزائر، حيث تضمنت 91 فيديو وتعد هذه الدراسة من بين الدراسات الوصفية التحليلية، حيث اعتمدنا على منهج تحليل المضمون، فقمنا بالتحليل الكمي و الكيفي للفيديوهات محل الدراسة للكشف عن المعاني و الدلالات و الرسائل التي احتوتها. وتكمن أهمية التسويق الالكتروني في معرفة مدى أهمية التسويق الالكتروني في مؤسسة "يسير" من خلال تطوير - خدماتها و منتجاتها و تحديد أهدافها التسويقية بدقة. وقد اخلصت دراستنا نتائج الدراسة إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي عامة و الفيس بوك خاصة حيث يلعب - دورا هاما في التأثير على الزبائن و العمل على تلبية رغباتهم و حاجاتهم en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject التسويق الالكتروني en_US
dc.subject المؤسسات الناشئة en_US
dc.title آليات التسويق الالكتروني لدى المؤسسات الناشئة في الجزائر en_US
dc.title.alternative دراسة تحليلية لفيديوهات صفحة "يسير" عبر الفيس بوك en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte