Thèses en ligne de l'université 8 Mai 1945 Guelma

دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لممؤسسة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author بن تومي, محمد إسلام
dc.contributor.author سعايدية, حسام
dc.contributor.author رهواج, ياسر
dc.date.accessioned 2023-11-08T08:38:40Z
dc.date.available 2023-11-08T08:38:40Z
dc.date.issued 2023
dc.identifier.uri http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14835
dc.description.abstract بين مختلف المؤسسات عموما والمؤسسات الخدماتية خصوصا والأعباء الإدارية والتنظيمية الملقاة على عاتقها، خاصة من أجل كسب ثقة جماهيرها وبناء صورة ذهنية حسنة لديهم عن المؤسسة، احتاجت المؤسسات إلى جهاز العلاقات العامة هذا الجهاز الذي يضمن لها جودة الخدمات على جميع الأصعدة و كافة المستويات و السير الحسن لمختلف الاتصالات، عبر مجموعة من البرامج والأنشطة والتي تشكل همزة الوصل بين المؤسسة وجماهيرها، وبالأخص الجمهور الخارجي، ومن هذا المنطلق هدفت هذه الدراسة إلى تسليط الضوء على مؤسسة الصندوق الوطني للتقاعد-قالمة كمؤسسة خدماتية، وذلك من أجل الكشف عن دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لهذه المؤسسة من وجهة نظر المتعاملين مع المؤسسة باعتبارهم جزء من جمهورها الخارجي، ومنه يمكن الوقوف على الصورة الذهنية للمؤسسة لدى جمهورها الخارجي ككل. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.subject العلاقات العامة en_US
dc.subject الصورة الذهنية en_US
dc.title دور العلاقات العامة في تحسين الصورة الذهنية لممؤسسة en_US
dc.title.alternative -قالمةCNRدراسة ميدانية بالصندوق الوطني لمتفاعد en_US
dc.type Other en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte