Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
اصالحي, ليندة |
|
dc.contributor.author |
بوشلاغم, ذكرى |
|
dc.date.accessioned |
2023-11-08T08:01:18Z |
|
dc.date.available |
2023-11-08T08:01:18Z |
|
dc.date.issued |
2023 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.univ-guelma.dz/jspui/handle/123456789/14830 |
|
dc.description.abstract |
تهدف هذه الدراسة إلى التعرف على دور الاتصال التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية، إذ يتعين على المؤسسات الاقتصادية الراغبة في الحفاظ على موقعها التنافسي أن تعتمد على الاتصال التسويقي باعتباره أهم الركائز لبناء وتعزيز الميزة التنافسية.
نظرا لأهمية الموضوع اخترنا أحد أهم المؤسسات الاقتصادية على الصعيد الوطني المتمثلة في مؤسسة عمر بن عمر، اعتمدنا في ذلك على استمارة استبيان لغرض الحصول على المعلومات التي تساعد على معالجة الإشكال المطروح، تم توزيعها على عينة من مستهلكي منتجات عمر بن عمر على مستوى ولاية قالمة، وانطلاقا من تحليل ومناقشةالنتائج توصلت دراستنا إلى أن هناك تأثير لكل من أبعاد الاتصال التسويقي (الإشهار، العلاقات العامة، تنشيط المبيعات، البيع الشخصي) في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية عمر بن عمر |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.subject |
الاتصال التسويقي |
en_US |
dc.subject |
الميزة التنافسية |
en_US |
dc.title |
دور الاتصال التسويقي في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية |
en_US |
dc.title.alternative |
مؤسسة عمر بن عمر نموذجا |
en_US |
dc.type |
Other |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée